كيف يمكن تخزين البيتكوين الخاص بك؟ما هي عيوب البيتكوين؟طرق الاحتيال والنصب بالبيتكوين/الاساسية .. - روهاك

مواضيع مفضلة

كيف يمكن تخزين البيتكوين الخاص بك؟ما هي عيوب البيتكوين؟طرق الاحتيال والنصب بالبيتكوين/الاساسية .. - روهاك

كيف يمكن تخزين البيتكوين الخاص بك؟ما هي عيوب البيتكوين؟طرق الاحتيال والنصب بالبيتكوين/الاساسية .. - روهاك




قسم البيتكوين والعملات الرقمية /أهلا بكم 
للمبتدأيين والمتوسطي الخبرة ...............

الشبكة الرقمية المشفرة- قسم خاص/

تعليم المبتدأيين والمتوسطين

يتبع بالمزيد من الشروحات بهذا القسم 

تابعونا نحن الآفضل باذن الله

 البيتكوين BTC | شرح البيتكوين للمبتدئين

يتبع بالمزيد من الشروحات بهذا القسم تابعونا نحن الآفضل باذن الله

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓


كيف يمكن تخزين البيتكوين الخاص بك؟


من أجل الاحتفاظ بالبيتكوين الخاص بك، يجب عليك التسجيل في إحدى محافظ العملة الرقمية.
محافظ البيتكوين هناك ثلاثة تطبيقات مختلفة يمكن أن تستخدمها.
1. العميل الكامل: وهو مثل خادم بريد إلكتروني مستقل يعالج جميع جوانب العملية دون الاعتماد على خوادم طرف ثالث. وبهذا فأنت تسيطر على صفقة كاملة من البداية إلى النهاية بنفسك. ومن الواضح أن هذا ليس للمبتدئين.
2. العميل الخفيف: وهو عميل بريد إلكتروني مستقل يتصل بخادم بريد للدخول إلى صندوق البريد. بحيث يقوم بتخزين البيتكوين الخاص بك، لكنه يحتاج إلى خادم مملوك لطرف ثالث للوصول إلى الشبكة وإجراء هذه الصفقة.
3. عميل الويب: وهو عكس “العميل الكامل” ويشبه بريد الويب في أنه يعتمد كليًا على خادم طرف ثالث. بحيث يحل الطرف الثالث مكانك ويقوم بإدارة الصفقة بشكل كامل.
وستجد أن المحافظ تأتي في خمسة أنواع رئيسية وهي: محافظ سطح المكتب، والمحافظ المحمولة، والمعتمدة على شبكة الإنترنت، والورقية وأخيرًا أجهزة المحافظ. ولكل من هذه المحافظ مزاياه وعيوبه, يمكنك قراءة المقال التالي لفهم أنواع المحافظ الالكترونية بشكل أعمق

ما هي عيوب البيتكوين؟

فيما يتعلق بالمزيد من الأمور العملية، فإن الاختراق والخداع هما المعياران الأساسيان. بحيث تحدثان مرة واحدة في الأسبوع على الأقل وتزداد هذه الأمور تعقيدًا يومًا بعد يوم. ومع تعقيد برمجيات البيتكوين وتقلب أسعارها، فإن العديد من الناس ابتعدت عن استخدام هذه العملة الرقمية، كما أن معاملاتها بطيئة. فيتعين عليك الانتظار لمدة عشر دقائق على الأقل حتى تقوم شبكتك بالموافقة على المعاملة. وفي الآونة الأخيرة، يقول بعض مستخدمي ريديت أنهم انتظروا لأكثر من ساعة لتأكيد معاملاتهم.
https://bitcoin-wadi.blogspot.com/

طرق الاحتيال والنصب بالبيتكوين //////الاساسية ...... من مصدرنا الشبكة الرقمية 

1.المخططات البونزية: وهي عمليات احتيال، أو برامج الاستثمار ذات العائد المرتفع، والتي تربطك باهتمام بأعلى من سعر السوق السائد (على سبيل المثال، فائدة 1-2٪ يوميًا) مع إعادة توجيه أموالك إلى محفظة اللص. بالإضافة إلى ذلك، فهي تظهر تحت أسماء مختلفة من أجل حماية أنفسهم. لذا يجب عليك الابتعاد عن الشركات التي تعطيك عناوين بيتكوين للقيام بالدفعات الواردة بدلًا من معالجات الدفع المشتركة “BitPay” و”Coinbase”.
2.حيل تعدين البيتكوين: بحيث تقدم هذه الشركات لك كميات من البيتكوين للقيام بتعدينها. كما يتوجب عليك الدفع لهم، ويكون هذا آخر ما سترى من أموالك.
3.منصات تداول البيتكوين الاحتيالية: تقدم هذه المنصات ميزات لا يمكن أن تجدها في المحافظ الرئيسة، مثل إمكانية الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية وباي بال أو تقدم لك أفضل أسعار الصرف.
4.محافظ البيتكوين الاحتيالية: تكون هذه المحافظ مماثلة لمحافظ الانترنت – مع وجود فرق. بحيث سيطلبون منك أموالك. وفي حال نال المبلغ إعجاب اللصوص، فستكون هذه المرة الأخيرة التي سترى فيها أموالك. فالعنوان بعبارة أخرى، يؤدي إليهم وليس لك.
وبوجود تلك الحيل جميعها، لا تزال المحافظ الاحتيالية هي الطريقة الأكثر شيوعًا للمحتالين للسيطرة على الملايين من الدولارات.


الشبكة الرقمية المشفرة- قسم خاص/

تعليم المبتدأيين والمتوسطين


هناك تعليقان (2):

  1. If you require professional help recovering your stolen bitcoin/ cryptocurrency and remote hacking of your spouse’s cell phones or databases, contact extremeinfiltrators@gmail.com

    ردحذف
  2. ‎إذا كنت بحاجة إلى مساعدة احترافية لاستعادة البيتكوين / العملة المشفرة المسروقة والقرصنة عن بُعد للهواتف المحمولة أو قواعد البيانات الخاصة بزوجك / زوجتك ، فاتصل بـ expressfoundations@gmail.com

    ردحذف

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف