اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية --روهاك

مواضيع مفضلة

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية --روهاك

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية
هل تعلم انه يمكن اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية ؟ كثيير منا من لايعرف الطرق التي يستخدمها الهكرز في اختراق الحسابات, اغلب الاشخاص يعلمون انه يوجد فقط طريقة او طريقتين فقط لاختراق حسابات الفيسبوك مثلا الصفحات المزورة او الاختراق عن طريق برامج الاختراق, لكن ما لا يعرفه معظم وان لم نقل غالبية الاشخاص انه يوجد مواقع كثير تقدم لك خدمة اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية فقط, كل ما يتطلبه الامر ان تقوم بنسخ رابط الصفحة الشخصية لشخص المراد اختراقه وسيقوم الموقع ببقية العمل عنك, بحيت يقوم الموقع باستخدام طرق خطيرة لاختراق حسابات الفيس بوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية فقط. وهذا ما سوف نحاول التطرق اليه في هذا الموضوع ان شاء الله.

لكن في البداية انصحك ان تقوم بالاطلاع على المواضيع السابقة لكي تفهم جيدا خطوات اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية: موضوع:

ايضا سوف نقوم بالاجابة عن بعض التساؤلات التي يتم طرحها علين دائما في التعليقات:
  • هل يمكن اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق ؟
  • اريد رابط تهكير الفيس بوك ؟

 هل يمكن اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية ؟

نعم, يمكن اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية فقط لكن الامر ليس بهذه البساطة فالمواقع التي تقوم باختراق الحسابات بستخدام رابط الصفحة الشخصية تستخدم طرق معقدة جدا لكي تقوم باختراق الحسابات ومن بين الطرق ما يلي:

توظيف هكرز للقيام بعمليات الاختراق

 العديد من المواقع تقوم بتوضيف هكرز للقيام بعمليات الاختراق بمقابل مادي, اي كل ما عليك هو التوجه الى الموقع وتقديم طلب اختراق حساب معين ويجب ان تقوم بدفع مبلغ مالي مابين 5 دولار الى 100 دولار حسب درجة صعوبة المهمة وسيتم تنفيد عملية الاختراق من طرف الهكرز وتسليمك معلومات الشخص المراد اختراقه. اما بخصوص الطرق التي يستخدمها الهكر زفي اختراق حسابات الفيس بوك فقد قمنا بالتطرق اليها في موضوع مفصل تحت عنوان " 13 طريقة لاختراق حسابات الفيس بوك "

استخدام قوائم حسابات فيسبوك تم تسريبها

يقوم الموقع باستخدام قوائم كبيرة تم تسريبها من الفيسبوك من خلال ثغرات امنية تم اكتشافها على مدار السنين, ولكي اوضح الفكرة اكثر , سنة 2014 قام مجموعة من الهكرز باختراق ادارة الفيس بوك وتسريب ازيد من 30 مليون حساب فيسبوك , تخيل ان هناك 30 مليون حساب فيس بوك قد تم تسريبها, ونحن نعلم ان هناك اشخاص لم يقومو بتغيير كلمات السر الخاصة بهم منذ سنة 2014, أي انهم معرضين للاختراق في وقت. يقوم هنا الهكرز بالبحت عن الشخص المراد اختراقه في القوائم وعندما يجدون انه ضمن قوائم الفيسبوك يتم تسليم معلومات الحساب الى الشخص الذي قام بطلب عملية الاختراق.

استغلال ثغرات امنية في الفيس بوك

الطريقة الثانية التي يقوم بها الهكرز هي استغلال ثغرة امنية مباشرة في الفيس بوك من اجل القيام بعمليات الاختراق, ان كنت عضو قديم في مدونتنا فانت تعلم اننا قمنا في السابق بتسريب ازيد من 500 حساب فيسبوك باستخدام ثغرة امنية في الفيس بوك, هذه الثغرات تمكن اي هكر باختراق اي حساب فيس بوك خلال دقائق فقط.

كيف تتم عملية اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية ؟

الامر بسيط جدا العملية تتم خلال 3 خطوات مهمة, اولا ان تقوم بارسال رابط الضحية المراد اختراقه, سيقوم الموقع بتلقي الطلب الخاص بك, ستتم عملية اختراق الحساب وجلب معلومات الضحية, وسيطلب منك مبلغ مالي مابين 5 دولار الى 100 دولار.

تنبه: لا يتم تنفيد طلبات اختراق حسابات الفيس بوك للمشاهير او الاشخاص الذين لديهم متابعين باعداد كبيرة

والسبب يرجع الى ان في حالة قام الهكرز باستخدام الثغرات الامنية في اختراق حسابات الفيس بوك للمشاهير , تقوم ادارة الفيس بوك بالتحري في العمليات التي تمت بها اختراق الحساب , وغالبا ما ييجدون انه تم اختراق الحسابات بستخدام ثغرات امنية فيقومون باغلاق الثغرات الامنية. لدى الهكرز يتجنبون اختراق حسابات الفيسبوك للمشاهير.
 حاليا لا نستطيع ان نقوم بشرح احد المواقع التي تقدم هذه الخدمات لانه سيتم اغلاق موقعنا من ادارة الفيس بوك لكننا نستطيع ان نقوم بارسال المواقع عبر الاياميل الخاص بكم, لدى كل ما عليك هو ان تترك حساب الايمايل الخاص بك وسوف نقوم بارسال المواقع اليك عندما نتوصل بموقع جديد, كما اننا نفكر في انشاء موقع لتقديم عمليات الاختراق بمقابل مادي قربيا, قم بالاشتراك في مواقع التواصل الخاصة بموقعنا لكي تتوصل بجديد موقعنا
---------------------------------------------------------------
روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل
او
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة


كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا
شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا
رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا
شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا
تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا

ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

هناك 3 تعليقات:

  1. ممكن شرح تفصيلي عن كيفيت الاخترق بالصور خطوطه خطوطه

    ردحذف
  2. اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية --روهاك >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية --روهاك >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية --روهاك >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف