إختراق فيسبوك عن طريق رقم الهاتف فقط مضمونة 100% --روهاك

مواضيع مفضلة

إختراق فيسبوك عن طريق رقم الهاتف فقط مضمونة 100% --روهاك

إختراق فيسبوك عن طريق رقم الهاتف

إختراق فيسبوك عن طريق رقم الهاتف
إختراق فيسبوك عن طريق رقم الهاتف
إختراق فيسبوك عن طريق رقم الهاتف فقط, في هذا الموضوع ان شاء الله سوف نقدم لكم كل الطرق الممكنة التي من خلالها يقوم الهكرز باختراق حسابات الفيسبوك بستخدام رقم الهاتف فقط. من بين هذه الطرق ما هو سهل وبسيط جدا ومنها ما هو جدا معقد ومكلف وغالبا يستخدم ضد المشاهير او الشخصيات المهمة. مثلا اختراق حساب فيسبوك ترامب او اختراق حساب فيسبوك شخصية مهمة من اجل ايصال  رسالة معينة. وسوف ترى ولأول مرة أحد اخطر الطرق التي تمكن الهكرز من اختراق حسابات الفيسبوك لوزراء واشخاص دو مكانات عالية , مثلا كيف قام الهكرز بختراق حسابات فيسبوك الوزراء الاسرائيلين ونشر صور علم فلسطين في حساباتهم. لكن قبلا ان نتطرق الى شرح الطرق انصحك بالاطلاع على الموضوع التالي حول :" هكر فيسبوك من الهاتف "وقد تطرقت فيه الى 3 طرق ممكنة لاختراق الفيسبوك بستخدام الهاتف و اختراق الفيسبوك عن الطرق الرقم هي مجرد طريقة واحدة من اصل 3 طرق ممكنة.

طريقه اختراق حساب الفيس بوك المؤكد برقم الموبايل مضمونه 100%
كيفية اختراق الفيسبوك عبر الهاتف
كيف يتم اختراق فيس بوك من خلال رقم الهاتف
كيف يتم اختراق فيسبوك 2018 من الهاتف
كيفية إختراق حساب فيس بوك عن طريق الهاتف
كيف اخترق حساب فيسبوك بالهاتف ؟

موضوع : هكر فيسبوك [ 17 طريقة ممكنة ]

نقسم الطرق الممكنة لاختراق الفيس بوك عن طريق الهاتف الى 4 درجات من الصعوبة.
  1. سهل: اختراق فيسبوك عن طريق تغيير كلمة سر بستخدام هاتف الضحية
  2. متوسط: التحايل على شركة الاتصالات للحصول على رقم هاتف الضحية
  3. صعب: نسخ محتوى بطاقة الضحية وانشاء بطاقة مشابقة بنفس الرقم.
  4. معقد: اعتراض رسائل رقم هاتف الضحية وتغيير كلمة السر.

 تهكير فيسبوك عن طريق رقم الهاتف وتغيير كلمة السر

إختراق فيسبوك عن طريق رقم الهاتف
في هذه الطرقة نحن لا نعتبرها اختراق وانما فقط تغيير لكلمة السر للفيسبوك بستخدام الرقم, واغلب اعضاء مدونتي جد مبتدئين بحيت لا يعرفون طريقة تغيير كلمة المرور بستخدام الهاتف, لدا قمت بادراج الطريقة ايضا كوسيلة من وسائل الاختراق واعتبرتها طريقة " سهلة "
  1. اولا ندخل الى صفحة تسجيل الدخول الى الفيسبوك , تم نضغط على على " لقد نسيت كلمة المرور "
  2. ستظهر لك خانة يجب ان تكتب رقم هاتف الشخص المراد اخد حسابه.
  3. ستتوصل برسالة من الفيسبوك بها كود عبارة عن 5 ارقام يجب ان تقوم بادخاله
  4. بعد ادخال الرقم , ستتمكن من تعيين كلمة مرور جديدة وبالتالي لقد حصلت على الحساب.
والطريقة التانية تتعلق, في حالة كنت لا تملك هاتف الشخص اي انه لن يسمح لك باخذ حسابه. في هذه الحالة يجب ان تنتظر الى ان يترك الشخص هاتفه مثلا ترك هاتفه في الشحن او فوق طاولة وسوف يغيب عنه لبعض من الدقائق, حينها يمكنك القيام بنفس الخطوات وان لم يكن لديك كود فتح الهاتف , لان الرسائل الخاصة بالفيسبوك تظهر من الشاشة ويمكنك نسخ الكود الذي توصل به في الرسائل بدون ان يكتشف الامر.

اختراق فيسبوك عن طريق التحايل على شركات الاتصال

إختراق فيسبوك عن طريق رقم الهاتف
في أغلب الدول العربية, عندما تريد شراء بطاقة SIM من شركات الاتصال غالبا لا يطلب منك الادلاء ببطاقة الوطنية التعريفية, أي ان رقم الهاتف الخاص بك لا يوجد أي دليل انه رقم هاتفك, الهكرز حول العالم يستخدمون هذه الثغرة في الاستلاء على رقم هاتف شخص ما وذلك بالعديد من الطرق والتي سوف اذكرها لك.
  1. في بعض الدول عندما تتوجه الى شركة الاتصال وتخبرهم انك قد اضعت هاتفك ورقم هاتفك وتريد استرجاع رقم الهاتف مثلا لان به ارقام مهمة ولا تريد ان تضيع منك, تطالبك شركة الاتصال بالادلاء باخر رقمين قد قمت بالاتصال بها, هنا الهكرز ماذا يفعل , يتصل برقم الهاتف ويقوم باخباره انه مثلا قد ربح جائزة او يتصل على اساس انه يعمل في شركة ويطلب منه الاتصال بالرقمين التالين ليتوصل بجائزة معينة. هن الضحية غالبا ما يقع ضحية الامر ويقوم بالاتصال بالرقمين. هنا كل تبقى لهكرز او ان يتوجه لشركة الاتصال وان يقوم بالادلاء بالرقمين الذي اتصل بهما وسوف يحصل على بطاقة جديدة بها رقم الضحية. ويمكنه حينها ان يغيير كلمة السر الخاصة بالفيسبوك او انستقرام او اي حساب مربوط بالرقم.

اختراق فيسبوك عن طريق نسخ رقم هاتف الضحية

إختراق فيسبوك عن طريق رقم الهاتف

هل سمعت يوما انه يمكنك ان تشغل رقم هاتف واحد في بطاقتين SIM ؟ نعم صديقي يمكنك ان تشغل رقم هاتف واحد في العديد من البطاقات لكن الامر ليس بالسهل يتطلب منك في البداية بعض الادوات , يستخدم الهكرز نسخ محتوى البطاقات في الامور الجدية التي تتعلق بالتجسس والتنصت على هاتف شخص معين, بحيت ان كانت لديك نسخة من بينات بطاقة ضحية اخرى ستتمكن من التنصت على المكالمات والتجسس على الرسائل ومعرفة مكان الضحية وكل شيء.
يطلق على نسخة البطاقة " Clone a SIM Card" والفيديو التي يوضح كيف يتم ذلك.
يوجد ادوات اخرى يستخدمها الهكرز في نسخ محتوى البطاقات وسوف نتطرق الى هذه الطرق في موضوع اخر ان شاء الله.

اختراق الفيسبوك عن طريق اعتراض رقم الهاتف

إختراق فيسبوك عن طريق رقم الهاتف
اعتراض رقم الهاتف ستطلب خبرة في مجال الوايرلس ومستوى متقدم من الامن الشبكاتي , اختراق الواي فاي يعتبر احد فروع هذا المجال , بحيت الهكرز هنا يصبح لديه القدرة في فحص الشبكات واعتراضها وتوجيهها حسب رغبته سوف اعطيك امثلة لما يمكن القيام به في حالة كان الهكر لديه مستوى متقدم في اختراق الشبكات, يمكنه اختراق قناة تلفزية واعتراض البث الخاص بها وعرض شيء على التلفاز , يمكنه التشويش على محطات كرة القدم مثلا بين سبورت, بامكانه ان يعترض مكالمات على نطاق واسع من جهازه, بامكانه التنصت على المكالمات التي بجانبه او ارسال رسائل الى كل الهواتف بجانبه بدون معرفة رقم الهاتف,  اليك الفيدي والتالي لهكر اخلاقي معروف يقوم بالقيام بمقالب باستخدام الهكر.
اليك فيديو اخر يقوم بارسال رسائل الى جميع الحاضرين في البار بدون ان يعرف رقم هاتفهم

هذا نموذج بسيط من الطرق التي يستطيع هكر محترف من اختراق الاجهزة التي تعمل بالوايرلس ويقوم اغلبهم باختراقها للوصول الى الممثلين او المشاهير.
في النهاية, ها قد قدمنا لكم أخطر واقوى طرق التي يستخدمها الهكرز في اختراق الحسابات المهمة والعادية, ما قمنا بالتطرق له فيهذا المقال لم يتطرق له أي مدون او يوتوبر في العالم العربي, والمعلومات التي قدمناها هنا غير مصرح بشرحها بالتفاصيل لان أغلب الدول تمنع تعليم الاختراق الغير الاخلاقي, لدى لا تنسى مشاركة المقال مع اصدقائك وترك تعليق ان كنت تريد طرح سؤال او أي شيء, بالتوفيق
---------------------------------------------------------------
روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل
او
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة


كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا
شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا
رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا
شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا
تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا

ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

هناك تعليقان (2):

  1. ‎إذا كنت بحاجة إلى مساعدة احترافية لاستعادة البيتكوين / العملة المشفرة المسروقة والقرصنة عن بُعد للهواتف المحمولة أو قواعد البيانات الخاصة بزوجك / زوجتك ، فاتصل بـ expressfoundations@gmail.com

    ردحذف

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف