موقع صفحات مزورة 2019 | جاهزة غير مكشوفة لسرقة اي حساب الفيس بوك --روهاك

مواضيع مفضلة

موقع صفحات مزورة 2019 | جاهزة غير مكشوفة لسرقة اي حساب الفيس بوك --روهاك

مواقع الصفحات المزورة

 مواقع الصفحات المزورة
مواقع الصفحات المزورة
اختراق عن طريق مواقع الصفحات المزورة واحدة من بين الطرق الأكثر انتشار في العالم, والتي تمكن أي هكر سواء محترف او مبتدىء من اختراق العديد من الحسابات بستخدام الصفحات المزورة فقط, سواء حسابات الفيسبوك او الانستقرام او التويتر, سناب شات, واتس اب, أيضا صفحات مزورة لاختراق الالعاب و الحسابات البنكية مثل Paypal وغيرها من الصفحاة المزورة. تعتبر طريقة اختراق حسابات الفيسبوك واحدة من بين 17 طريقة تهكير الفيسبوك التي تكلمت عنها في الموضوع السابق هكر فيسبوك [ 17 طريقة ] وبعدها مباشرة تطرقنا الى " برامج هكر فيسبوك " و  " كود اختراق حسابات الفيسبوك "

ستجد في الاسفل العديد من الصفحات التي قمنا بشرحها, لكن ينصح وبشدة ان تقوم بقراءة المقال باكمله في حالة كنت تريد احتراف مجال الاختراق بستخدام الصفحات المزورة!

موضوع مهم: 17 طريقة اختراق حسابات الفيس بوك

في هذا المقال ان شاء الله سوف نتطرق لاول مرة في العالم العربي الى موضوع شامل حول الاختراق بستخدام الصفحات المزورة وسوف نتكلم عن ما يلي
  1. ماهي صفحات مزورة ؟
  2. كيف تعمل المواقع المزورة؟
  3. كيف يتم انشاء موقع صفحات مزورة و صفحات مزورة للهاتف ؟
  4. كيف يتم اختراق فيسبوك عن طريق صفحة مزورة ؟
  5. كيف يتم استخدام الصفحات المزورة ؟
  6. شرح كيف تقوم بانشاء صفحات مزورة بتاريخ اليوم او اي يوم ؟
  7. شرح كيف يتم انشاء صفحات مزورة لسرقة الفيسبوك من الهاتف او الكمبيوتر ؟
  8. شرح كيف يتم صنع الصفحات المزورة للمبتدئين ؟
  9. كيف تحمي نفسك من الاختراق بستخدام الصفحات المزورة ؟

    مامعنى الصفحات المزورة

    الصفحات المزورة عزيزي متتبع مدونة هكر واختراق, هي صفحة مزيفة يتم انشائها مطابقة لصفحة تسجيل دخول حقيقية, والغرض منها هو ان تجعل شخص ما يقوم بادخال كلمة السر والايمايل في الصفحة المزورة على اساس انها صفحة عادية , وبمجرد ان يقوم الشخص بادخال البيانات يتم ارسالها اما الى الهوست الذي قام بتركيه الهكر او يتوصل بالباسورد  واسم المستخدم في الاياميل الخاص به او يتوصل به في رسالة الى رقم هاتفه الشخصي, او يتوصل به على شكل تبليغ على ملف  txt

    في الاساس ظهرت تقنية الاختراق عن طريق الصفحات المزورة منذ سنة 2002 وكانت تستخدم من طرف السبامرز spammers كانت تستخدم في اختراق الحسابات البنكية بحيت يقوم الهكرز بالحصول على قائمة من الايمايلات عن طريق اختراق موقع معين تم يتم سحب مابين 10الف ايمايل الى ازيد من 100الف اياميل, ويتم مراسلة كل الايمايلات بصفحة مزورة لاشعار بنكي مزيف, يقوم الضحايا بالدخول الى الرسالة الموجودة في علية الوارد على اساس انها من طرف البنك وبممجرد ان يقوم بادخال بيناته يتم ارسالها الى السبامرز ويقوم باستخدامها اما في الشراء من الانترنت او في سحب الرصيد الى حسابه البنكي.

    سنة 2004 بعد انطلاق شركة الفيسبوك توجه السبامرز من اختراق الحسابات البنكية الى  اختراق حسابات شبكات التواصل الاجتماعية بغرض الحصل على اكبر عدد من الحسابات وبيعها لاعلى سعر, منذ حينها واصبحت اختراق حسابات الفيسبوك عن طريق الصفحات المزورة امر عادي ويحترفه الهكرز, الا انه الان سنة 2018 أصبح الكل يعلم انه يوجد صفحات مزورة بسبب ان اليوتوبرز قامو بالترويج لطريقة اما بسبب التوعية او بسبب كسب المشاهدات.

    كيف يتم انشاء مواقع صفحات مزورة 

     يتم انشاء الصفحات المزورة عبر العديد من الطرق ونذكر منها, استخدام بعض البرامج المتخصصة في تصميم صفحات مزورة, او عن طريق نسخ الكود من الصفحة الرسمية والتعديل عليه ورفعه الى هوست او استضافة, او عن طريق تطعيم المتصفح بصفحة وهمية.
    1. قم بالتوجه الى موقع الفيسبوك www.facebook.com
    2. تم قم بالضغط على [F12] في لوحة المفاتيح لديك او اضغط على مفتاح [CTRL+U]
    3. ستجد بين يديك كالكود الكامل المستخدم في صناعة صفحة مزورة
       مواقع الصفحات المزورة
    4. يقوم الهكرز بالتعديل على الكود وتغيير ارسال المعلومات من ادارة الفيسبوك الى الوسيلة التي يريد بها الحصول على البيانات.
    يستخدم الهكرز ايضا برامج متخصصة في صناعة الصفحات المزورة التي تسهل عليه عملية انشاء الصفحاة المزورة كل مرة. لأن ادارة الفيسبوك غالبا ما تكتشف الصفحات المزورة في اسرع وقت وتقوم باغلاق الموقه, وهذا هو السبب الرئيسي في اختفاء العديد من المواقع التي تقدم صحات مزورة جاهزة للاستعمال.
    يتم انشاء الصفحات المزورة ايضا عن طريق بعض المواقع التي تقوم بتقديم صفحات مزورة جاهزة للمبتدئين قابلة للاستعمال وبالعديد من اللغات وايضا غير قابلة للاكتشاف.

    كيف يتم استخدام الصفحات المزورة

    يتم استخدام الصفحات المزورة في العديد من الطرق ويتم اختراق العديد من الحسابات كل يوم باستخدام هذه الطرق وسوف نذكر لكم بعض من الطرق التي تتم فيها عملية استخدام الصفحات المزورة في اختراق حسابات الفيسبوك. 
    1. يتم ارسال الصفحات المزورة الى الاشخاص بشكل مباشرة في الشات ويخبرهم الهكرز ب مثلا " ادخل شوف فضيحة الفنان ***** . الضحية بسبب فضوله سوف يقوم بالدخول الى الرابط لانه يريد ان سرى الفضيحة فيجد نفسه في صفحة تسجيل الدخول الى فيسبوك, فيظن انه فقط قام بالتسجيل الخروج بالخطأ, زبمجرد ان يعيد تسجيل الدخول يتم ارسال البيانات الى المخترق.
    2. يتم زرu الصفحات المزورة في المتصفح كواجه اساسية, وبمجرد ان يقوم الضحية بفتح حاسوبه تظهر له في اول صفحة في المتصفح هي صفحة تسجيل الدخول, فيقوم بتسجيل الدخول الى حسابه ليجد نفسه قد تم اختراقه وارسال الباسور واسم المستخدم الى المخترق
    3. يتم ارسال العديد من رسائل الى ايمايلات بشكل عشوائي الى الالاف من الايمايلات, وغالبا ما يقع المبتدئين في الاختراق ضحايا لاختراق عن طريق الصفحة المزورة.
    4. يتم استخدام الصفحات المزورة في الالعاب وهكر الالعاب, مثلا يقوم الهكر بارسال الرابط الى الضحية ويخبره انه سوف يحصل على نقود او عملات ان قام بالتسجيل في الموقع

    كيف تقوم بانشاء صفحات مزورة بتاريخ اليوم او اي يوم 

    أغلب الصفحات المزورة التي يتم انشائها بتواريخ اليوم تكون عن طريق البرامج او مواقع الصفحات المزورة لانه احترافية وغير قابل للانكشاف, او عندما يكون الهكر محترف بشكل كبير بحيت يقوم بتصميم صفحة مزورة متجددة بشكل داتي ولا يتم اكتشافها من ادارة الفيسبوك وغالبا ما يكون رابها جد احترافي يبدأ ب https ولقد شرحنا بالفعل العديد من المواقع التي تقدم لك صفحات مزورة بتاريخ اليوم او اي يوم!

    كيف يتم انشاء صفحات مزورة لسرقة الفيسبوك من الهاتف او الكمبيوتر

    يتم انشاء الصفحات المزورة لسرقة حسابات الفيسبوك عن طريق برامج تعتمد في الاساس على نظام المحكات اي انها متوافقة مع كل الاجهزة الهواتف والحواسيب وكل الاجهزة ولن يلاحظ الضحية الفرق بين الصفحة المزورة والصفحة الحقيقية

    كيف يتم صنع الصفحات المزورة للمبتدئين

    غالبا ما يلجأ الهكرز المبتدئين الى انشاء اول صفحات مزورة لهم لكن المشكل الان اصبح معقد بسبب سرعة اكتشاف الفيسبوك لهذه الصفحات لدى غالبا ما يقوم الهكر زبالاستعانة بمواقع تقدم صفحات مزورة جاهزة للاستعمال

    موقع عصابة النمور Anomor

    موقع عصابة النمور 2019 2018 2017 تم تأسيسه من فريق مغربي واطلقو على انفسهم عصابة النمور, الفريق حتى الان لا يزال يعمل منذ سنة 2012 , واختصاصه هو تصميم وانشاء صفحات مزورة لاختراق الحسابات, المميز في الموقع هو انه يوجد به ازيد من 50 صفحة مزورة متنوعة لجميع الحسابات التواصل الاجتماعية اغلب اشهر الالعاب في الهاتف والحاسوب, لدى يمكن الاعتماد عليه في مجال الاختراق.

    شرح  موقع عصابة النمور

    1.  نقوم بالتوجه الى الموقع الرسمي الخاص بموقع عصابة النمور
    2. نقوم بالضغط على زر [ التسجيل ] المتواجد في الاعلى.
      تسجيل في عصابه النمور
    3. نقوم بكتابة المعلومات المطلوبة منا, في حالة لم تستط انشاء حساب يمكنك استخدام حساب موقعنا مجانا
      عصابة النمور لاختراق الفيس بوك
      Username :  facehackerarblogspotcom Password : 123456789
      كلمة شكر في التعليقات تكفي D:
    4.  بعد ان تقوم بادخول الى الموقع ستجد لائحة بكل الصفحات المزورة التي يمكنك استخدامها.
      موقع عصابة النمور لاختراق الفيس بوك
      الحسابات التي يمكنك اختراقها هي:
      عصابة النمور تهكير كلاش اوف كلانس
      - عصابة النمور هكر انستقرام
      - عصابة النمور هكر
      - عصابة النمور يوتيوب
      - عصابة النمور واتس اب
      - عصابة النمور هكر سناب
      - عصابة النمور انستقرام
      - عصابة النمور تهكير انستقرام
      - عصابة النمور هكر فيس بوك
      - عصابة النمور النمور هكر كلاش اوف كلانس
      - عصابة النمور النمور للاندرويد
    تنبيه!!! : في حالة ان الرابط لم يعد يعمل المرجو ابلاغنا عبر ترك تعليق اسفل الموضوع, كي نقوم بتحديت الرابط, ويمكنك ان تقوم بتجربة المواقع الاخرى الى حين ان نقوم بتحديث الروابط.


    موقع الصفحات المزورة  Z-shadow

    تستطيع من خلال موقع z-shadow اختراق الفيس بوك عن طريق الصفحات المزورة والرابط شغال وكل صفحات مزورة بتاريخ اليوم اي انها تعمل بشكل قوي , ويعتبر الموقع افضل موقع يمكنك من انشاء صفحة مزورة لسرقة الفيس بوك ويعمل منذ سنة 2017 2018 و يعمل بشكل جيد خلال سنة 2019 ايضا يعتبر افضل 10 مواقع صفحات مزورة الجاهزة,
    سوف نقوم ب شرح تسجيل في موقع Z-shadow الموقع متاح باللغة العربية, عربي يمكنك انشاء حساب و تسجيل الدخول, وتحميل برنامج Z-shadow على الحاسوب الخاص بك.

    شرح Z-shadow

    1. نقوم بالتوجه الى رابط الموقع الرسمي
    2. نقوم بعملية تسجيل في موقع z-shadow عبر الضغط على Sign up كما هو موضح في الصورة
      z-shadow شرح موقع
    3. نقوم بكتابة المعلومات الخاصة بك اليوزر نيم وكلمة السر والايمايل الخاص بك كما هو موضح في الصورة.
      z-shadow انشاء حساب
    4. في حالة لم تتمكن من فتح الطريقة يمكنك الاستعانة بحسابنا الخاص بالموقع   
    5. Username :  facehackerarblogspotcom Password : 123456789
    6. كلمة شكر تكفي في التعليقات D:
    7. بعد ان تقوم بانشاء حساب الان نقوم بالدخول الى حسابنا في الموقع.
    8. ستجد قائمة بالعديد من الصفحات المزورة كل ما عليك سوى اختيار الصفحة التي تريد استخدامها
    9. ستجد العديد من الصفحات المزورة من بينها:
      z-shadow صفحات مزورة
        - صفحات مزورة انستقرام
        - صفحات مزورة سناب شات
        - صفحات مزورة واتس اب
        - صفحات مزورة ماسنجر
        - صفحات مزورة  يوتيوب
        - صفحات مزورة لعبة كلاش اوف كلانس
      • بعد ان تقوم باختيار الصفحة نقوم باختيار اللغة ونقوم بنسخ رابط الصفحة المزورة
        موقع z-shadow للصفحات المزورة
      • تقوم بارسال الرابط لضحية ويجب ان تقوم باقناعه باستخدام الطرق التي علمتكم اياها في موضوع سابق.
      تنبيه!! : جميع مواقع الصفحات المزورة يتم اغلاقها بعد فترة من طرف ادارة الفيس بوك, لدى في حالة كان الرابط لا يعلم المرجو اعلامي عبر ترك تعليق اسفل الموضوع, لكي اقوم بتحديث الروابط.

      موقع الصفحات المزورة Smikta

      موقع صفحات مزوره لاختراق حسابات الفيس بوك وغيرها مثل الانستقرام وسناب شات والالعاب مثل كلاش اوف كلانس , كما انه يمكنك من انشاء صفحة مزورة لسرقة الفيس بوك من الهاتف, كما انه يعتبر افضل موقع صفحات مزورة بروابط حقيقية , يمكنك تسجيل حساب في smikta الخاص ب صفحات مزورة,  الطريقة سهلة لانه موقع smikta بالعربية ويمكنك تنزيل smikta الخاص بالهاتف , حاليا لم نقم بشرح الموقع , لانه يوجد العديد من الماوقع مثل smikta وبل افضل منه وقد شرحناها فوق.

       موقع صفحات مزورة جاهزة jokerdz
      يقدم موقع الجوكر دز الموقع الجزائري صفحات مزورة 2017 غير مكشوفة وتعمل حتى حدود الساعة 2019 بدى يمكن الاعتماد عليه في اختراق الضحايا. يمكنك الان تسجيل الدخول في موقع jokerdz ويمكنك ايضا تحميل نسخة الموقع للموبايل. 


      الموقع العربي لصفحات المزورة shraidar
       ان كنت تبحت عن صفحة مزورة للهاتف فـ موقع شرايدر هو ما تبحت عنه لانه يقدم صفحات مزورة لاختراق حسابات الفيس بوك جهازة وغير قابلة للاكتشاف , يمكنك موقع شرايدر من تحميل شريدر الخاص بالهاتف والحاسوب لكي يتيح لك الوصول الى موقع شرايدر للصفحات المزورة, كما انه لا يوجد مواقع مثل شرايدر في سرعة التحميل, يمكنك التسجيل في شرايدر للصفحات المزورة بالمجان .


       موقع صفحات مزورة dev-point
      المنتدى الشهر dev-point كان يقدم خدمة الصفحات المزورة الجاهزة الاكثر من احترافية لكنه وبسبب العديد من الضغوطات والعقوبات من جوجل لم يعد يقدم هذه الخدمة لدى كل الصفحات المزورة الخاصة بموقع Dev point قد تم اغلاقها في انتظار ان يتم فتح الخدمة في اقرب ممكن.

      سؤال و جواب بخصوص مواقع الصفحات المزورة :

      هل يوجد بدي بديل عصابة النمور ؟
       يوجد اعديد من المواقع التي تعمل بشكلجيد مثل موقع عصابة النمور

      هل يمكن z-shadow تحميل في الهاتف ؟
       نعم يمكن تحميل التطبيق الرسمي الخاص بالموقع

      هل يوجد برنامج z-shadow ؟
      كان في السابق يوجد العديد من ابرامج التي تقدمها ادارة ز شاداو لكن الان تم اغلاق كل البرامج لانها لم تعد تعمل

      ماهي طريقة الاشتراك في عصابة النمور ؟
      حاليا الاشتراك في عصابة النمور لا يمكن لكن لا يزال بامكانك التسجيل في الموقع الوحصول على صفحات مزورة جاهزة

      اين اجد حسابات عصابة النمور ؟
      لا يمكن ان تجد حسابات عصابة النمور لانه لا يستطيع الهكرز ان يقومو بكشف انفسهم لاي شخص

      هل يمكن التسجيل في عصابة النمور بالعربية ؟
      نعم الموقع متاح باللغة  العربية لان معظم الزوار عرب لدى منالعادي ان اتجد الموقع بالعربية

      رابط عصابة النمور لا تعمل ماذا افعل ؟
      عندما لا تعمل روابط عصابة النمور يجبان تقوم بتبديل الموقع الى ان يعمل من جديد , غالبا ما يكون سبب تعطيل الروابط انه قد تم اغلاق السرفر الخاص بالموقع وسيتم ارجاعه خلال ساعات اوا ايام المهم انه في النهاية سيعود للعمل

      اين يمكن ان اجد شبكة عصابة النمور ؟ 
       لا توجد شبكات خاصة ب عصابة النمور لان فريقها لم يعد يلتقي لكن الموقع لا يزال يعمل

      ماهو برنامج smikta ؟ 
      برانمج خاص بالصفحات المزورة الجاهزة لكن تحتاح لشراء هوست كي يعمل البرنامج معك

      اريد ملف عصابة النمورapk ؟
      حاليا لا يوجد ملف تطبيقات للهاتف لكن في القريب قد يتم انشاء ملف جديد

      هل لا تزال codex صفحات مزورة تعمل ؟ 
      لا لم تعد تعمل الصفحات المزورة الخاصة ب codex لانه لم يستطع ادخال المال من الصفحات وتم اغلاق الموقع بسبب التكاليف الباهضة.

      هل يمكن استخدام روابط ملغمة جاهزة للفيس بوك على شكل صفحات مزورة ؟ 
      نعم العديد من الهكرز يستخدمون هذه الطريقة في اختراق حسابات الفيسبوك, كل ما يتطلبه الام ان يقو الشخص بصميم سرفر ورفعه على موقع والحصول على رابط تحميل مباشر, بحيت بمجرد ان يقوم الشخص بالضغط على الرابط ستتم عملية التحميل الى هاتفه او حاسوبه بشكل اوتوماتيكي.

      ---------------------------------------------------------------
      روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل
      او
      شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة


      كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا
      شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا
      رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا
      شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا
      تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا

      ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

      هناك 3 تعليقات:

      المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف