⓿ تهكير انستقرام 2019 | اختراق حسابات انستقرام هكر للكمبيوتر و للايفون --روهاك

مواضيع مفضلة

⓿ تهكير انستقرام 2019 | اختراق حسابات انستقرام هكر للكمبيوتر و للايفون --روهاك

هكر انستقرام 2019 | 15 طريقة اختراق انستقرام مجربة 100%

طريقة تحميل برنامج هكر انستقرام و اختراق حسابات انستقرام كمبيوتر و للايفون
هكر انستقرام اختراق انستقرام
قم باتباع الخطوات التي نشرحها وستتمكن من اختراق أي انستقرام خلال دقائق.
بعد ان تطرقنا في المواضيع السابقة الى طريقة " هكر الفيسبوك " و " هكر واتس اب " توصلنا بالكثير من الطلبات لكي نقوم بشرح اخرى خاص بطريقة " هكر انستقرام " , ولأننا دائما نسعى لتحقيق طلبات متتبعي مدونتا فنحن دائما نريد ان نقدم لهم الأفضل دائما لدى سوف نقوم بشرح أهم وأفضل طرق اختراق و هكر أي حساب انستقرام سواء الطرق المحترفة او الطرق الخاصة بالمبتدئين. تهكير حساب انستا باستخدام 15 طريقة

خطير: اختراق الهاتف ا 24 طريقة لـ اختراق الجوال
موضوع مهم: 17 طريقة اختراق حسابات الفيس بوك
موضوع مهم: اختراق شبكات الواي فاي للكمبيوتر والاندرويد 

من بين الاقتراحات التي طرحت علينا بشكل كبير حول طرق هكر واختراق انستقرام التالي :
    1. هكر و اختراق  انستقرام للكمبيوتر
    2. هكر و اختراق انستقرام للاهاتف ( الاندرويد - والايفون )
    3. اختراق انستقرام بدون برامج
    4. اختراق انستقرام عن طريق الايميل 
    5. كيف اهكر حساب انستقرام بدون برامج ؟
    كلمات بحت عنها زوارنا الكرام سوف نقوم بالتطرق اليها:
    برنامج هكر انستقرام للكمبيوتر 2018, اختراق حساب انستقرام, برنامج تهكير انستقرام للكمبيوتر, تهكير حساب انستقرام, برنامج تهكير حساب انستقرام, طريقة اختراق حساب انستقرام بدون برامج, اختراق حسابات الانستقرام, كيفية اختراق حساب انستقرام, طريقة اختراق حساب انستقرام, طريقة اختراق حساب انستقرام للاندرويد, 

    الطرق التي سوف نقوم بالتطرق اليها يستخدمها الهكرز ليس فقط في اختراق تهكير حساب انستا اشخاص عاديين بل ايضا لاختراق حسابات الفنانين والمشاهير والسياسييين واتقان هذه الطرق يتطلب منك فقط فهم اساسيات الاختراق والهكر وهذا ما نحاول شرحه في مدونتنا " هكر و واختراق " , كل ماعليك الان سوى متابعة الشرح وان تركز في كل الطرق وفي حالة لم تفهم نقطة معينة سوف نكون سعداء بتقديم الشرح المفصل , لدى كل ماعليك سوى ترك تعليق اسفل الموضوع في حالة لم تفهم أحد الطرق. على بركة الله طريقة تهكير حساب انستقرام عن طريق الكمبيوتر.

     هكر و اختراق انستقرام عن طريق الكمبيوتر

    طريقة تحميل برنامج هكر انستقرام و اختراق حسابات انستقرام كمبيوتر و للايفون

    اختراق انستقرام عبر برامج التروجانت

    طريقة تحميل برنامج هكر انستقرام و اختراق حسابات انستقرام كمبيوتر و للايفون
    الطريقة تعتمد في الاساس على استهداف حاسوب الشخص الذي تنوي اختراق الانستقرام الخاص به , أي اننا اولا يجب ان نقوم باختراق حاسوبه لكي نتمكن من الوصول الى حسابه الانستقرام. تتم عملية اختراق الحاسوب بعدة طرق , اختراق عبر شبكة الواي فاي او عن طريق  رابط او عن طريق عنوان IP او عن ثغرات ,, لكن في هذه الحالة سوف نقوم باستخدام التروجانت, سوف نقوم بانشاء سرفر صغير الحجم ونرسله لضحية , وبمجرد ان يقوم بالضغط على السرفر سيتم اختراقه , وبالتالي سنتمكن من الدخول الى حاسوبه وننتظر فقط ان يقوم بالدخول الى حسابه الانستقرام لكي نقوم بحفض كلمة السر عن طريق أحد برامج Keylogger .
    في عملية الاختراق يوجد العديد من البرامج التي يمكن استخدامه لاختراق حاسوب الضحية من بينها:
    يوجد العديد من البرامج لكننا ننصح بهذه البرامج ونأكد لك انها محمية 100%

     اختراق انستقرام عبر kali linux

    طريقة تحميل برنامج هكر انستقرام و اختراق حسابات انستقرام كمبيوتر و للايفون
    كالي لينوكس هو نظام خاص ب الأمن والحماية المعلوماتية واختبار الاختراق ولن تجد أي هكر في العالم لا يعمل بنظام الكالي لينوكس , لأنه الافضل من ناحية انظمة الحماية والاختراق ويتم استخدامه أيضا في اختراق شبكات الواي فاي, ولكي تحصل على نظام الكالي لينوكس يجب اولا ان تقوم بحدف الويندوز الخاص بك واستبداله بنظام الكالي لينوكس  أو ان تقوم بتثبيته في حاسوب وهمي virtualbox . أي انك ستقوم بتثبيث نظام داخل نظامك الويندوز بشكل عادي.
    الاختراق عبر kali linux هي طريقة معروفة نوعا ما فاليوتوب لا يخلو من فيديوها تعليمية حول طرق اختراق الاشخاص بستخدام نظام kali linux . يمكنك هذا النظام من استخدام عدة منافذ لاختراق الضحية اما عبر شبكة الواي فاي او عبر التخمين او عبر الثغرات المتواجدة في انظمة الوينداوز.

    اختراق انستقرام عبر برامج Keylogger

    طريقة تحميل برنامج هكر انستقرام و اختراق حسابات انستقرام كمبيوتر و للايفون
    برامج الكي لوجر هي برامج الغرض منها تسجيل كل الكلمات التي يتم كتابتها على لوحة مفاتيح الشخص أي انك في حالة قمت بتنزيل البرنامج في حاسوب الضحية المراد اختراقه فأي كلمة يقوم بكتابتها الضحية في حاسوبه سيتم حفضها في ملف من بينها جميع كلمات السر المواقع التي قام بزيارتها.

    اختراق انستقرام عبر الصفحة المزورة Fake page

    طريقة اختراق حسابات الانستقرام بالصفحات المزورة لا يزال فعال ضد من ليست لديهم دراية بوجود صفحات المزورة أي نها لا تزال حتى الان طريقة فعالة ضد المبتدئين ويمكن استخدامها في اصطياد الحسابات لكنها محدودة في التطبيق لأن اغلب الاشخاص حاليا يقوم بفتح حساب الانستقرام من التطبيقات وتم الاستغناء عن فتح الانستقرام من المتصفح.

      هكر واختراق انستقرام عن طريق الاندرويد والايفون.

      يتم الترويج في اليوتوب والبلاي ستور لمجموعة من التطبيقات تقوم باختراق وهكر الانستقرام لكن معضمها مجرد تطبيقات ليس لها أي فائدة والغرض منها فقط ربح المال أو اختراق الضحايات عبر زرع برامج خبيثة مع التطبيقات. سوف نقدم لكم بين ايديكم الطرق الممكنة لاختراق الانستقرام بستخدام الهاتف رغم ان الهاتف محدود جدا في مجال الاختراق وانا اوصي دائما باستخدام الحاسوب لاختراق الحسابات.
      يوجد العديد من الخدمات التي ستمكنك من اختراق حسابات الانستغرام لشخص معين او بشكل عشوائي  وذلك عن طريق بعض المواقع التي تقدم لك تطبيقات خاصة بمراقبة الاطفال . اطفال ؟؟ نعم اخي التطبيقات في الاساس تستخدم من طرف الاباء لمراقبة ابنائهم مع من يتحدثون , ةذلك بسبب ان الاطفال يتعرضون لتحرش عبر الانترنت. لدى هنا نحن سوف نقوم باستخدام هذه التطبيقات لغرض اختراق شخص اخر وليس مراقبة الاطفال.

      [ التطبيقات التي سوف نتطرق لها تعمل في نظام الايفون ونظام الانرويد ]
      برنامج تهكير انستقرام من الجوال ايفون وللاندرويد

      اختراق انستقرام عبر تطبيق المراقبة

      تطبيق Mspy هو افتضل برنامج تهكير حساب انستقرام خاص بمراقبة الاطفال أي ينك تقوم بتعقب ومراقبة أي شخص بستخدام هذا التطبيق, كل ما عليك سوى ان تقوم بفتح حساب في الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق تم تقوم بتنزيل التطبيق في أحد الهواتف التي تريد التجسس عليها , تم تقوم بالدخول الى حسابك في الموقع لتتمكن من الولوج الى حساب الضحية , ستتمكن من تعقب المكالمات و معرفة مكان تواجد الشخص والعديد من المعلومات .
      لا تقلق من ان يتم كشفك لانه يمكنك اخفاء التطبيق بشكل كلي ولن يستطيع الشخص معرفة انه مخترق.

      اختراق انستقرام عبر تطبيق التجسس

      اختراق Thetruthspy برنامج تهكير حساب انستقرام ,في الاساس هو تطبيق خاص بمراقبة العمال, مثلا مريد لشركة معينة او أستاذ يقوم بتسطيب التطبيق والبرنامج في حواسيب التلاميذ لكي يقوم بمراقبت طلابه اما بالنسبة لشركات فيتم تنزيله على الحوايب من اجل مراقبت حواسيب العملاء لكييتأكدو انهم يقومون باعماله وليس الدردشة على الفيسبوك او اضاعة الوقت. لكنا نحن هنا طبعا سوف نقوم باستخدام التطبيق من اجل اختراق حسابات الانستقرام. وذلك عبر تسطيب التطبيق علو هواتف الضحية ونقوم بالتسجيل الدخول الى حسابنا في الموقع الرسمي ل thetruthspy تم نقوم بتعقب كل التفاصيل التي يقوم بها الضحية.

      تهكير حساب انستقرام بدون برامج

      طريقة تحميل برنامج هكر انستقرام و اختراق حسابات انستقرام كمبيوتر و للايفون
      الأن لنتكلم عن الطرق الذكية لاختراق حسابات الانستقرام بدون برامج أي انك لن تحتاج هنا لتنزيل او تحميل أي برامج , كل ما ستحتاج اليه هو عقلية الهكرز أي ان تطور اساليب ستتمكن من خلالها اختراق حتى اقوى الحسابات مثل حسابات فنانين وممثلين مشهورين. سوف أحاول ان اقدم لك بعض الطرق القديمة والجديدة منها ماهو فعال جدا ومنها الطرق الخادعة أي تستخدم فها العقل والتلاعب فقط.

      سرقة حساب انستقرام عبر التلاعب بالدعم

      طريقة تحميل برنامج هكر انستقرام و اختراق حسابات انستقرام كمبيوتر و للايفون
      هذه الطريقة فعالة جدا وتعتمد في الاساس على خداع الدعم الخاص بالانستقرام, لكي تتمكن من تهكير حساب انستقرام اي شخص.
      1. ستتظاهر انك صاحب حساب انستقرام معين (حساب الضحية) تم تراسل الدعم الخاص بالانستقرام على أساس انك صاحب الحساب الاصلي وان الشخص المتحكم بالحساب الان هو شخص مزيف وقام باختراق الحساب.
      2. الدعم الخاص بالانستقرام طبعا ليس غبي سيطلب منك دليل عن كون صاحب الحساب غالبا سيطلب منك انه سيرسل لك الكود لرقم هاتفك . هنا انت ستخبرهم ان حسابك سرق عبر الهاتف لان هاتف قد ضاع منك والمخترق لديه كل شي الحساب ورقم الهاتف.
      3. لدى الدعم لن يجد أي طريقة اخرى يمكنك من استرجاع حسابك سوى أن يطلب منك ارسال بطاقة تعريف اليه لكييرى هل الصور الموجودة في الحساب هي مطابقة لصورة الحساب  في الانستقرام.
      4. في حالة اخرى يمكن لدعم ان يطلب منك ان تقوم بالتقاط صورة لوجهك حاملا ورقة مكتوب بها كود معين كي يتأكد فعلا  انك صاحب الصورة وانها صورة حديثة.
      5. هنا انت كهكر ستقوم اما بالبحت في صور الصحية عن صورة معينة تم تقوم بالتعديل عليها بالفوتوشوب لكي تضهر كحديثة تم تقوم بارسالها وايضا في حالة طلب منك بطاقة التعريف يمكنك فقط كتابة " بطاقة تعريف لدولة المغرب " في جوجل ستجد العديد من بطاقات التعريف ستقوم باخدج صورة من حساب الصحية تم تقوم بالتعديل على بطاقة التعريف وترسلها لهم.

      سرقة حساب انستقرام عبر التبليغ بالحساب وتقمص الشخصية

      طريقة تحميل برنامج هكر انستقرام و اختراق حسابات انستقرام كمبيوتر و للايفون
      الطريقة التانية هي طريقة اخرى فعالة نوعا مع ضد الحسابات الجديدة أي انك ان كنت تستهدف حساب شخص معين وليس شخص مشهور لديه العديد من المتابعين , فقط قم بتتبع الخطوات التالية خطوة بخطوة وسستمكن من تهكير حساب انستقرام :
      1. أول ستقوم بانشاء حساب مشابه لحساب الضحية نفس الاسم, نفس اليوزر نيم مع اضافة بسيطة, نفس الصورة , نفس المعلومات , تم تقوم باضافة كل الاصدقاء المتواجدين في حساب الضحية 
      2. بعدها مباشرة ستقوم بالتبلغ بالحساب الاصلي بانه يستخدم اسم مزيف وانه يقوم  بانتحال شخصيتك وانك تريد اقفال الحساب. 
      3. طبعا بعد التأكد سيقوم الدعم باغلاق حساب الضحية ويطالبه بارسال بطاقة تعريف تثبت انه يستخدم اسمه الحقيقي في الانستقرام, هناك غالبا الشخص لا يعلم اي شيء بخصوص اثبات الهوية فلا يتمكن من ارجاع حسابه
      4. بعد ساعات من اغلاق الحساب انت هنا سوف تراسل الدعم وتخبره انهم قامو باغلاق حسابك بدون سبب وسيطلب منك الادلاء بوثائق تثبت هويتك
      5. ستقوم باعطائهم جميع المعلومات التي يريدونها تم فيتم تغيير حسابك في الحساب الحقيقي, ومبروك عليك لقد قمت بالاستيلاء على الحساب.

      رابط تهكير حساب انستقرام بالجوال

      استخدام رابط تهكير حساب انستقرام واحدة من بين الطرق الاخرى التي يستخدمها الهكرز وغير الهكرز في اختراق حسابات الانستقرام, بحيت يتم ارسال صفحات مزورة للانستقرام مشابهة للموقع الرسمي, فيطلب من الشخص ان يقوم بتسجيل الدخول الى حسابه من اجل ان يحصل مثلا على متابعين بالمجان, لكن في الحقيقة ما يحصل انه وبمجرد ان  يقوم بادخال كلمة السر يجد نفسه قد تم اختراق حسابه وارسال المعلومات الى صاحب الصفحة المزورة.
      ويمكن الحصول على صفحات مزورة للانستقرام اما عن طريق برمجة الصفحات بنفسك او ان تقوم بالتسجيل في احد المواقع التي تقدم لك صفحات مزورة جاهزة, ولقد تكلمت في مواضيع سابقة عن بعض المواقع التي تقدم صفحات مزورة للانستقرام مجانا.

      طريقة اختراق حساب انستقرام من الجوال

      هذه الطريقة تمكنك من اختراق فقط الحسابات للاشخاص المقربين مثلا صديقك او شخص مقرب فقط من اجل المزاح, كل ما سوف تحتاج اليه هو ان يكون هاتف صديقك بجانبك خلال 2 دقائق فقط ستتمكن من اختراق الانستقرام الخاص به سهولة وستتمكن من الدخول الى حسابه بدون كلمة سر وستتمكن ايضا من تغيير كلمة السر.

      1. من خلال هاتفك ادخل الى الموقع الرسمي الخاص بانستقرام , ادخل من المتصفح 
      2. ستظغط على " نسيت كلمة السر " بالانجليزي "  Forgot password
        ثغرة اختراق انستقرام
      3. ادخل رقم هاتف صديقك, طبعا انت لديك رقم هاتف صديقك لدى قم بكتابته في الخانة.
        طريقة اختراق حساب انستقرام من الجوال

      4. سيتم ارسال رابط في رسالة الى صديقك في الهاتف
      5. قم بالدخول الى الرابد الذي تم ارساله اليه
      6. ستتمكن من ادخال كلمة سر جديدة وبعدها قم بمسح الرسالة من هاتف صديقك بدون ان يكتشف الامر. 

       اختراق حساب انستقرام برايفت

      في الانستقرام بعض الحسابات قد تكون مغلقة لكي لا يطلع اي شخص على الصور, لكن احيانا قد يكون هناك سبب قوي في رغبتنا لمعرفة صور الشخص في حسابه الانستقرام, ولكي تقوم بالاطلاع على صور الشخص يوجد طريقة واحدة مشروعة يتيحها لك الانستقرام لمعرفة صور احدهم وهي عن طريق ارسال طلب المتابعة الى الشخص, والطريقة الثانية هي ما سوف اشرح لك الان. 
      قبل ان اشرح لك كيفية عمل الطريقة, دعني اخبرك ان كل الطرق الاخرى المنتشرة في اليوتوب ملغمة او مجرد كذب الغرض منها جمع اكبر عدد من المشادات, يوجد طريقة واحدة فعالة واستخدمها بنفسي لكنها محدودة نوعا ما كما انها لا تعتمد على اي برامج او خبرة في التقنية.
      غالبا ما يكون الغرض من تهكير حساب انستقرام برايفت هو الاطلاع على الصور الموجودة في الحساب.

       شرح طريقة اختراق حساب انستقرام برايفت

      كيف اخترق حساب انستقرام مقفل ؟ في الاساس الطريقة لا يمكن اعتبارها اختراق بل فقط استخدام بعض المواقع الاخرى , بعض المواقع الشهيرة تقوم دائما باخد الصور من حسابات الانستقرام عندما يكون public ويحتفض بالصور في الموقع حتى وان قام الحساب باغلاق ووضع حسابه على وضع برايفت, هنا نحن سوف نقوم بالبحت عن هذه الماقع التي تقوم بحفض الصور لكي نبحت عن الشخص الذي نريد الاطلاع على صوره.
      1.  لنفترض مثلا انك تريد البحت عن الشخصية التالي @othmane_one
      2. فمثلا حسابه موضوع على وضع " برايفت اي انك لا تستطيع الاطلاع على صور حسابه"
      3. لكن عندما نقوم بعملية بحث بسيطة في جوجل, ستجد ان بعض المواقع لا تزال تحتفض بصوره
      4. نكتب في جوجل ما يلي : othmane_one instgram او فقط نقوم بكتابة othmane_one
      5. ستجد العديد من الصور امسربة من حسابه الانستقرام البرايفت الى مواقع اخرى وبالتالي ستتمكن من الاطلاع على صوره بالكامل بدون الحاجة الى متابعته.
      سؤال وجواب حول اختراق حسابات الانستقرام:
      اين يمكن الحصول على حسابات انستقرام مع الباسورد ؟
      يوجد العديد من المواقع التي تقدم قوائم حسابات تم اختراقها ونشرها بالمجان على الانترنت, في هذه القوام يوجد حسابات انستقرام مع الباسورد.
      هل يمكن هكر حساب انستقرام عن طريق الجوال ؟
       نعم يوجد العديد من الطرق التي تمكن الهكر من اختراق حسابات الانستقرام عن طريق الجوال فقط, ويمكن ايضا استخدام البرامج في التجسس على الشخص ومراقبة حساباته بشكل دائم.
            يوجد العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها الاستيلاء على أي حساب انستقرام لأي شخص لكننيطبعا لا استطيه ان اتكلم عنها لانه سيتم اقفال الموقع او ستم اغلاق الثغرات, لكنني سوف اقوم بارسال كتاب Pdf لاي شخص يريد معرفة باقي الطرق كل ما عليك هو ان تترك لنا تعليق مكتوب فيه رأيك بخصوص الموضوع ان يكون الرأي به بعض الكلمات عن الموضوع تم تقوم بكتابة الايمايل الخاص بك الذي تريد ان تتلقى به الكتاب. بالتوفيق للجميع!
              ---------------------------------------------------------------
              روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل
              او
              شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة


              كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا
              شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا
              رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا
              شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا
              تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا

              ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

              هناك تعليقان (2):

              1. ممكن ترسل لي الكتاب بتاع التهكير علي الايميل دا
                Freska1egypt@gmail.com

                ردحذف
              2. تم جميل جدا
                مهتم بالpdf
                lilazoml569@gmail.com

                ردحذف

              المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف