أفضل الكتب لتعلم الهكر والأختراق 2018 --روهاك

مواضيع مفضلة

أفضل الكتب لتعلم الهكر والأختراق 2018 --روهاك

السلام عليكم متابعين قناة ومدونة Shadow Hacker اليوم اقدم لكم كتب رائعه لتعلم الهكر والأختراق ولا شك ان قرأة الكتب اي كان محتواها امر مهم في حياتنا , لذالك قمت بتجميع افضل الكتب على الأطلاق التي سوف تجهل منك هكر محترف جداً
وليس هذا فقط بل سوف تتعلم كيفيه اكتشاف الثغرات وترقيعها وتعلم الهكر والبرمجة , لذالك اذا كنت تريد ان تصبح هكر محترف فانصحك بقتناء هذه الكتب , برغم انها ليست مجانيه الا انها عباره عن كنز حقيقي لذا انصحك بشرائها دون تردد

أفضل الكتب لتعلم الهكر والأختراق 2018


تعلم الهكر والأختراق وخاصة إذا كنت مبتدئا كلياً ، ليست مهمة سهلة ولكن هناك الكثير من الموارد على الانترنت مثل  الدروس الهكر على الانترنت ،  مثل مقاطع فيديو على يوتيوب  والدورات المجانية والمدفوعة .
ولكن موارد الاختراق غالبًا ما تكون متفرقة ومنتشرة في جميع أنحاء الويب ، لذلك من المفيد قراءة الكتب. في رأيي ، إنها أفضل طريقة لتعلم الهكر والأختراق للمبتدئين لأن كل المعلومات تجتمع في مكان واحد. من وجهة نظري شخصية ، على الرغم من موضوع مختلف ، عندما كنت أتعلم كيفية البرمجة ، بدأت في قراءة الكتب بطبع.
لماذا نتعلم الهكر والأختراق ؟
كما تعلم ، يمكن استخدام الهكر والأختراق بطريقة غير أخلاقية ويمكن أن تسبب الأذى والدمار للأفراد والشركات على حد سواء. لكن القرصنة الأخلاقية مفيدة بالفعل للشركات لأنها تسمح لها بالعثور على نقاط الضعف في أنظمتها قبل أن يفعلها المخترقين !.

مع أخذ ذلك في عين الاعتبار ، هناك العديد من المنظمات التي تبحث عن مختبري الاختراق والمتسللين والاستشاريين لمساعدتهم في العثور على نقاط الضعف الخاص بهم لضمان أمن وسلامة أنظمتهم ومعلوماتهم. وعلى هذا النحو ، فإن الشركات على استعداد لدفع علاوة لهذه الخدمات لحماية سمعتها وهذا ما يجعل الهكر الأخلاقية مهنة مربحة للغاية. في الواقع ، كشفت The Register في الآونة الأخيرة أنه يمكن أن تكسب أكثر من ثلاثة أضعاف كصياد مكافأة من مبرمج.
ليس فقط من الممكن العمل في هذه المؤسسات كخبير بدوام كامل ، بل من الممكن أيضًا كسب المال من خلال برامج المكافآت المختلفة المتوفرة ، مثل Bug Crowd و HackerOne .
إذن هذا هو سبب تغطيتهم ، فكيف تصبح في الواقع مخترقًا أخلاقيًا؟  حسنا ، ليس هناك سر لتعلم القرصنة وليس صعبا جدا ، ولكن يجب أن يكون لديك فهم جيد للحوسبة ولديك مصلحة قوية في ذلك ، لأنها يمكن أن تكون محبطة. أبعد من ذلك ، مثل أي شيء ، إنها مجرد مسألة ممارسة.
أولا وقبل كل شيء أوصي تعلم "اختبار الاختراق". هذا ينطوي على اختراق أنظمة الكمبيوتر والبحث عن الأخطاء أو نقاط الضعف - تبحث عن أشياء غير عادية والسلوك. انظر في مواضيع مثل البرمجة عبر الموقع ، عبر الموقع طلب التزوير ، حقن SQL أو للبحث عن الخلل في منطق العمل الفعلي للتطبيق. هذه المواضيع هي مجرد البداية ، ويجب عليك أن تقرأ عنها وأكثر في كتب الاختراق هذه.
أفضل الكتب لتعلم الهكر والأختراق عام 2018

إذن أي الكتب يجب أن تقرأها إذن؟ من المسلم به أن هناك الكثير من كتب الاختراق ، بعضها جيد ، وبعضها ليس جيدًا. لذلك ما قمت به هو اختيار أفضل كتب لتعلم الهكر والأختراق على أساس الشعبية والإجماع العام على بعض subreddits الهكر.
هذه القائمة هي الأفضل من الأفضل إذا رغبت في ذلك ، ولكنها ليست بأي ترتيب محدد. لكن لديّ مفضّلة سأكشفها في النهاية ؛)

#1 Hacking: Computer Hacking Beginners Guide How to Hack Wireless Network, Basic Security and Penetration Testing, Kali Linux, Your First Hack



يركز بشكل كبير على المبتدئين هذا الكتاب يعلمك كيفية حماية نفسك من هجمات الاختراق الشائعة عن طريق تعليمك كيفية عمل الهكر والأختراق وكيفية قيام المخترقين بل الأختراق على الكمبيوتر (القبعة السوداء).
يحتوي هذا الكتاب على الأدوات والتقنيات التي يستخدمها المخترقين الإجراميون والأخلاقيون. يعرض لك الكتاب أيضًا كيفية تحديد هجوم على نظامك بحيث يمكنك تقليل أي تلف محتمل.
لشراء من هنا

#2 Hacking: The Art of Exploitation



الهكر والأختراق- ربما فن الاستغلال من أفضل كتب الاختراق في كل العصور. يجب عليك إذا كنت مبتدئًا اقتناء هذا الكتاب وسف تتعلم كل شيء بدءًا من البرمجة إلى هندسة الأجتماعية وصولاً إلى اتصالات الشبكات وأحدث تقنيات الهكر والأختراق.
لا يشرح لك الكتاب كيفية تشغيل عمليات الاستغلال الحالية فحسب ، بل يشرح أيضًا كيفية استغلال الهكر للبرامج والوصول إلى مآثرهم الأصلية.
يتضمن الكتاب قرصًا حيًا يوفر لك بيئة Linux دون الحاجة إلى تعديل إعداد نظام التشغيل الحالي. يمكنك متابعة في أمثلة الكتاب ، وتصحيح الأخطاء البرمجية ، ومخازن الفائض ، واستغلال نقاط الضعف في التشفير ، وحتى يظهر لك كيفية ابتكار مآثر جديدة خاصة بك. كتاب رائع.
لشراء الكتاب من هنا
# 3 The Hacker Playbook 2: Guide Practical To Penetration Testing
تمت كتابة The Hacker Playbook من قِبل أحد خبراء الأمان منذ فترة طويلة والمدير التنفيذي لشركة Secure Planet، LLC ويقدم دليلًا خطوة بخطوة لاختبار الاختراق ويوفر الكثير من البرامج التعليمية العملية للاختراق العملي.
في هذا الكتاب ، يستخدم المؤلف طريقة فريدة لتدريس اختبار الاختراق (من خلال تعليمه كسلسلة من "المسرحيات" على غرار كرة القدم) ويعالج المشاكل الرئيسية وحواجز الطرق التي يواجهها العديد من المبتدئين أثناء اختبار الاختراق ، لذلك فهو مثالي للمبتدئين.
يعلم الكتاب كيفية مهاجمة أنواع مختلفة من الشبكات ، وكيفية تصعيد الامتيازات والتهرب من برامج مكافحة الفيروسات باستخدام أمثلة عملية ونصائح مفيدة من أفضل أجهزة اختبار القلم في هذا المجال.
لشراء الكتاب من هنا
#4 Hash Crack: Password Cracking Manual

هذا الكتاب يعلمك فك تشفير كلمة المرور هو ضروري جداً لأي شخص يريد أن يعرف كيفية كسر كلمات السر. يحتوي الكتاب على مجموعة من التقنيات الأساسية والمتقدمة التي يمكن لمخترقي الاختراق ومحترفي أمن الشبكات استخدامها لتقييم أمان المؤسسة من وجهة نظر كلمة المرور.
يحتوي الدليل على أدوات تكسير كلمات المرور وتحليلها الأكثر شيوعًا ومنهجيات تكسير كلمة المرور الأساسية. يحتوي الدليل أيضًا على جميع الجداول والأوامر والموارد عبر الإنترنت التي ستحتاجها لكشف كلمات المرور والحماية من هجمات كلمات المرور.
لشراء الكتاب من هنا

#5 Hacking: Computer Hacking, Security Testing, Penetration Testing, and Basic Security

يؤكد هذا الكتاب على أنك تحتاج إلى تعلم كيفية الاختراق من أجل منع أي شخص من اختراقك ، وهو أمر أتفق معه بالتأكيد.
من خلال قراءة هذا الكتاب ، ستتعرف على الهكر والمخترقين بأنفسهم ، وتعلم أنواع الهجمات المختلفة والخطوات والتقنيات الدقيقة التي يستخدمها أفضل الهكر في العالم لمهاجمة الأنظمة
الكتاب مناسب للمبتدئين والخبراء على حد سواء لأنه يأخذك من المبادئ الأساسية ، وصولاً إلى تقنيات أكثر تقدمًا يمكنك استخدامها إما لإختراق أو حماية نفسك وأجهزتك من التعرض للأختراق.
لشراء الكتاب من هنا
# 6 The Hardware Hacker: Adventures in Making and Breaking Hardware
إذا كنت مهتمًا بتعلم الأختراق والهكر ، فإن هذا الكتاب من قِبل أحد الهكر الأكثر غنىً في العالم أندرو "bunnie" هوانغ ، سيساعدك في إلهامك.
في هذا الكتاب ، يأخذك المؤلف (ومؤلف كتاب Hacking the Xbox ) من خلال تفاصيل التصنيع ، ويشارك مجموعة من المقالات الشخصية في زياراته إلى أسواق الإلكترونيات في شنتشن ومقابلات حول مواضيع مثل الهندسة العكسية.
لشراء الكتاب من هنا
#7 The Web Application Hacker's Handbook: Finding and Exploiting Security Flaws
كتب مؤلف كتاب "تطبيق الويب الهاكر" مؤسس شركة Portswigger ، وهي الشركة التي تقف وراء أداة pentesting الشائعة المعروفة باسم Burp Suite .
يأخذك الكتاب من أساسيات الإنترنت ، من خلال كيفية العثور على المناطق الأكثر ضعفاً من تطبيق وأخيرا من خلال إيجاد نقاط الضعف نفسها داخل تطبيق الويب
يعلمك الكتاب خطوة بخطوة كيفية الهجوم على تطبيقات الويب والدفاع عنها ، كما يغطي أحدث التقنيات المصممة للدفاع عن تطبيق الويب من الهجمات
هذا كتاب ضخم ، يحتوي على 21 فصلاً ، ولكن الجزء الأكبر منه مخصص لشرح تقنيات الويب ، وكيفية استغلالها ، ويشرح الأدوات والتقنيات التي يمكن استخدامها لكسر أي تطبيق ويب
هذا الكتاب هو ضرورة مطلقة لأي مخترق أخلاقي طموح في رأيي.
لشراء الكتاب من هنا
# 9 Grey Hat Hacking The Hacker's Handbook
يبدأ الجزء الأول من الكتاب بالإشارة إلى قوانين مهمة ، بحيث لا تتورط في مشاكل مع القانون ، حيث أنه يوجد خط رفيع عندما يتعلق الأمر بمواقع الهكر والأختراق. أما الجزء الثاني فهو تقني للغاية ، حيث تتراوح موضوعاته بين مسح الشبكة ، وبصمات الأصابع وحتى كتابة كود القشرة واستغلال الضعف.
بالإضافة إلى ذلك ، يغطي الكتاب كتابة المآثر ، ويتناول الأساسيات مثل الفائض في المخزن المؤقت (Linux و Windows Platform) ، وفوائض الكومة ، وفائض تنسيق السلاسل. يتناول الكتاب أيضًا تفاصيل حول طرق الكشف عن عدم الحصانة الأقل شهرة ، مثل "الغموض" ، والهندسة العكسية ، ويذكر بعض الأدوات التجارية التي تُعد مفيدة للأقران مثل Core Impact and Canvas
يعتبر هذا الكتاب كتابًا ممتازًا وغنيًا بالمعلومات ، ولكنه فني للغاية في بعض الأحيان. لكني أوصي به لأي قارئ مهتم بتعلم كيفية القيام باختبار اختراق الأمان.
لشراء الكتاب من هنا
# 10 Black Hat Python: Python Programming for Hackers and Pentesters
عندما يتعلق الأمر في تعلم الهكر والأختراق ، غالبًا ما يتحول الهكر إلى أدوات الأختراق الشهيرة مثل Burp Suite للعثور على نقاط ضعفهم. على الرغم من هذه الأدوات ، يقوم الهكر أيضًا بإنشاء أدوات اختراق القوية والفعالة الخاصة بهم ، وغالبًا ما تكون بايثون هي اللغة المفضلة لأنها سهلة الاستخدام ومتعددة الاستخدامات ، كما يمكنك فهم التعليمات البرمجية.
في Black Hat Python ، أحدث كتاب من Justin Seitz (ومؤلف كتاب Grey Hat Python) الأكثر مبيعاً ، سوف تستكشف الجانب الأكثر قتامة من قدرات Python. وسوف يعلمك كيفية كتابة المتلصصين الشبكة ، والتلاعب الحزم ،
هناك أشياء أخرى يغطيها هذا الكتاب وهي كيفية إنشاء أمر وتحكم في الفيروسات باستخدام GitHub ، وكيفية اكتشاف وضع الحماية وأتمتة مهام البرمجيات الخبيثة الشائعة ، مثل تشفير الملفات وتشغيلها ، وكيفية تصعيد امتيازات Windows باستخدام التحكم في العمليات الإبداعي
من أفضل الأشياء في هذا الكتاب هو أنه يعلمك كيفية توسيع أداة الأختراق على الإنترنت من Burp Suite بحيث يمكنك إنشاء المكونات الإضافية والإضافات المخصصة الخاصة بك لمساعدتك في العثور على ثغرات أمنية محتملة مربحة وحرجة بشكل أسرع.
لشراء الكتاب من هنا
#11 Metasploit: The Penetration Tester's Guide
يعد Metasploit Framework أداة معروفة جيداً لاكتشاف نقاط الضعف واستغلالها ومشاركتها بسرعة ويتم استخدامها من قبل متخصصي الأمن في كل مكان. لكن الأمر ليس حقاً بالنسبة لأولئك الذين بدأوا العمل في هذا المجال لأنه قد يكون من الصعب فهمه. لكن هذا الكتاب يملأ هذه الفجوة من خلال تعليمك كيفية استخدامه ومساعدتك على التفاعل مع مجتمع مساهمين Metasploit.
من خلال قراءة هذا الكتاب ، ستتعرف على تعلم الواجهات ونظام الوحدات. ستتعلم أيضًا تقنيات اختبار الاختراق المتقدمة ، بما في ذلك الهجمات من ، والهجمات اللاسلكية ، وهجمات الهندسة الاجتماعية المستهدفة.
هذا الكتاب مفيد لأي شخص يرغب في تأمين شبكاته الخاصة أو اختبار شخص آخر.
لشراء الكتاب من هنا
الى هنا قد انتهينا يوجد الكتير من الكتب سوف اقوم بعرضها عليكم في الأيام المقبله لكننا سوف نكتفي الأن بهذا القدر , الكتب مهمه جداً لذا انصحكم بأقتناها لئنها توفر عليك سنين طويله من التعلم وفهم كيفيه الأختراق وكشف الثغرات والحماية
---------------------------------------------------------------
روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل
او
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة


كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا
شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا
رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا
شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا
تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا

ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف