حذف حساب Snapchat مع إستحالة إسترجاعه --روهاك

مواضيع مفضلة

حذف حساب Snapchat مع إستحالة إسترجاعه --روهاك



تطبيقات المراسلة الفورية من بين أكثر التطبيقات التي تلقى رواجا كبيرا بين مستخدمي الهواتف الذكية على مخلف أنظمة التشغيل ، و ذلك لما توفره من مميزات و قدرة على التواصل عن طريق أسهل الوسائل و تطبيق snapchat يعتبر واحدا من التطبيقات المميزة و التي فرضت نفسها بقوة في ساحة الهواتف الذكية بمجرد إطلاقها و أكبر دليل على ذلك هو شهرة التطبيق و شعبيته بين المستخدمين اليوم .
ملايين المستخدمين حول العالم يعتمدون على تطبيق snapchat منن أجل التراسل و تبادل الصور و الفيديوهات و لكن في مقابل ذلك ايضا هناك ملايين آخرون يرغبون في التخلي عن التطبيق تماما و إستبعاده من حياتهم لأسباب عديدة يمكن أن تختلف ما بين أسباب أمنية أو ربما مجرد رغبة في الإقلاع عن إستعمال تطبيقات المراسلة ،لهذا من خلال هذا الموضوع اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرّف على طريقة سهلة جدا يمكنك من خلالها التخلص من حساب snapchat الخاص بك في دقيقة مع إستحالة إسترجاعه .


خدمة snapchat لا تختلف كثيرا عن الفيس بوك فيما يخص إزالة و حذف الحساب بشكل نهائي حيث ان snapchat تقوم بدورها أيضا بتوفير صفحة خاصة يمكنك من خلالها القيام بإزالة حسابك الخاص على snapchat و التخلص منه للأبد .
طريقة إزالة الحساب بإستطاعتك إنهائها في دقيقة حيث أن كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى موقع snapchat على صفحة الويب بواسطة الرابط أسفل الموضوع ، ثم بعد ذلك يجب أن تقوم بإدخال إسم المستخدم الخاص بك على تطبيق السناب شات ثم إدخال كلمة السر و الظغط على SIGN IN .





بعد الظغط على SIGN IN قد يطلب منك الموقع إعادة إدخال كلمة السر من أجل التأكد بأنك فعلا صاحب الحساب ، بعد ذلك سوف ينتقل بك إلى صفحة الموقع لتجد أمام أيقونة Delete My Account تقوم بالنقر عليها و سوف يم بعد ذلك حذف و إزالة حسابك على سناب شات بشكل نهائي و إلى الأبد .


رابط الموقع



---------------------------------------------------------------
روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل
او
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة


كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا
شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا
رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا
شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا
تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا

ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف