سوني تكشف عن منصة PS4 جديدة 2015 - 2016 --روهاك

مواضيع مفضلة

سوني تكشف عن منصة PS4 جديدة 2015 - 2016 --روهاك



كشفت الشركة اليابانية سوني عن صباح يوم الإثنين الجاري في اليابان عن الإصدار الجديد من منصتها للألعاب الإلكترونية PS4، و سيأتي هذا الإصدار بالكثير من المستجدات سواء على مستوى التصميم الخارجي أو كذلك على مستوى سعة التخزين و إضافات أخرى.

و يبدو أن المنافسة الشرسة في مجال منصات الألعاب الإلكترونية بين مايكروسوفت و سوني لم تترك لهذه الأخيرة أي مجال، فبعد أيام قليلة من إعلان مايكروسوفت عن منصة إكس بوكس وان بسعة تخزين 1 تيرابايت فإن سوني لم تتأخر كثيرا لتعلن بدورها عن إطلاقها لمنصة جديدة بنفس سعة التخزين.

و سيحمل الإصدار الجديد إسم "PlayStation 4 Ultimate Player" و سيكون بسعة تخزين 1 تيرابايت و هو ما سيسمح بتخزين عدد كبير من الألعاب في القرص الصلب للجهاز، بالإضافة إلى ذلك فالمنصة الجديدة ستكون مختلفة من حيث الوزن حيث أنها تزن فقط 2.5 كيلوجراما بدل 2.8 في الإصدار الأول.

و ستكون هذه المنصة قادرة على استهلاك الطاقة بشكل أقل حيث أن استهلاكها سيقل بـ 8 في المئة عن السابق، و تعتزم سوني إطلاق المنصة بشكل رسمي في 15 من شهر يوليوز القادم.
---------------------------------------------------------------
روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل
او
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة


كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا
شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا
رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا
شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا
تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا

ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف