ما هي البطاقة الافتراضية ولماذا يتم استخدامها؟ --روهاك

مواضيع مفضلة

ما هي البطاقة الافتراضية ولماذا يتم استخدامها؟ --روهاك

تؤثر بطاقات مثل بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم وبطاقات الصراف الآلي تأثيراً خطيراً على طريقة شراء الأشياء الآن.  و حتى إن هذه البطاقات تأثر على الإقتصاد , خصوصا أنها أصبحت جزءا مهم للغاية في العالم الرقمي الذي نعيشه.

و في الجهة الأخرى يوجد نوع من البطاقات المصرفية و الذي يسمى (البطاقة الافتراضية) و في حالة كنت تريد معرفة بعض المعلومات على هذه البطاقات , فأنا هنا لأقدم لك كل المعلومات التي تحتاج الى معرفتها حول البطاقات الإفتراضية , و حتى إنني سأتكلم قليلا حول طرق الحصول عليها .

ما هي البطاقة الافتراضية ولماذا يتم استخدامها؟



ما هي البطاقة الإفتراضية؟


البطاقة الإفتراضية و التي يتم اصدارها من جهة معينة تقدم الخدمات البنكية , و في غالب الأحيان تكون على لأنترنت فقط , و في  أغلب الأحيان تكون خدمة إصدار البطاقات الإفتراضية مجانا , و يمكن لصاحب البطاقة اجراء أي عملية شراء على الأنترنت , تماما مثل أي بطاقة مصرفية .

 البطاقة الافتراضية هي النسخة الغير مرئية من بطاقات الخصم / الائتمان. على عكس البطاقات البلاستيكية ، فإنه لا يتطلب أي تمثيل مادي. كل ما في الأمر أنك سوف تحصل على أرقام البطاقة فقط , و لكن يمكن أن تقوم بأي عملية شراء على الأنترنت , كل ما في الأمر هو أنك لا تحصل على البطاقة البلاستيكية , و هناك عدد كبير من أنواع البطاقات الإفتراضية . 

كيف تعمل البطاقة الإفتراضية 

هناك العديد من المواقع على الأنترنت التي توفر خدمة البطاقات الإفتراضية , و أيضا هناك بعض البرامج التي تعمل على الحاسوب و على الهاتف و من خلا هذه البرامج يمكنك الحصول على رقم بطاقة افتراضية خاص بك , و أيضا هناك من يعتقد أن البطاقات الإفتراضية هي نفسها البطاقات المزيفة , و هذا خطأ , و ان كنت تريد معرفة تفاصل أكثر حول البطاقات المزورة , فيمكنك الإطلاع على موضوع طريقة الحصول على فيزا وهمية .

فوائد استخدام البطاقة الافتراضية


1. آمنة - بحيث لا يمكن تتبع هذا الرقم المؤقت للحصول على تفاصيل البطاقة وبالتالي هذه البطاقة الافتراضية أكثر أمانًا من  البلاستيكية .
2. سريعة - لوحظ أن استخدام البطاقات الافتراضية أسرع بكثير مقارنة بالآخرين و أيضا يمكن الحصول عليها في دقائق فقط على عكس البطاقات البلاستيكية و التي ربما تحتاج الى أسبوع.
3. موثوقة - و لأنك لن تقوم بإنشاء البطاقة في أيي بنك ، فإن العميل خالٍ من القلق من ضرره وخسارته.

عيوب البطاقة الافتراضية


1. الحد اليومي - يتم تخصيص البطاقة الإفتراضية مع الحد الأدنى والأقصى لكل معاملة في كل يوم و هذا شيء سلبي للغاية.

2. صالحة لفترة محددة - بطاقات الائتمان الافتراضية صالحة لفترة زمنية محددة فقط ، و يقوم بتحديد مدة الصلاحية  مصدر البطاقة فقط.

3. معاملة واحدة فقط في كل مرة - يمكن للعملاء عادة إجراء معاملة واحدة فقط باستخدام بطاقة افتراضية واحدة و هذا امر سلبي للغاية.

4. تصدر لحامل البطاقة الأساسي فقط - يتم إصدار البطاقة الافتراضية لحامل البطاقة الأساسي فقط وليس لحاملي البطاقات الثانوية.


كيف أحصل على البطاقة الافتراضية

هناك العديد من الخدمات التي توفر لك خدمة الحصول على البطاقة الافتراضية و لحسن الحض , هناك موضوع على المدونة و الذي تكلمت فيه حول أفضل المواقع للحصول على بطاقة فيزا أو ماستر كارد افتراضية , و لكن علييك أن تتجنب تلك المواقع التي تفرض عليك رسوم غالية .

و من وجهة نضري أنا أرى أن الحصول على بطاقة حقيقية أفضل بكثير من البطاقة الإفتراضية , لهاذا ان كنت تستطيع الحصول على بطاقة مصرفية من أحد البنوك المحلية أو على الأنترنت , فإنه من الأفضل أن تفعل , بدلا من البطاقة الإفتراضية ? و لكن يمكنك اللجوء الى خيار البطاقة الإفتراضية في حالة لم تتمكن من الحصول على بطاقة حقيقية .




---------------------------------------------------------------
روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل
او
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة


كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا
شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا
رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا
شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا
تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا

ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف