معرفة معلومات أي شخص عن طريق رقم الموبايل الهاتف --روهاك

مواضيع مفضلة

معرفة معلومات أي شخص عن طريق رقم الموبايل الهاتف --روهاك

هل في مرة سابقة أن تلقيت مكالمة هاتفية من رقم غريب أو برقية واتس اب من فرد لا تعرفه , لا بد أنك تتلقى عشرات المراسلات على البريد الالكتروني والتي بعضها قد يحرض فضولك لمعرفة من بعثها , معرفه اسم صاحب العدد , أو على الارجح فقدت التواصل بأحد أصدقائك أو معارفك وتريد الوصول اليه , حسنًا أنت في الموضع الملائم حيث سنعرض لك اليوم بعض الأساليب التي يمكنها بواسطتها علم اسم صاحب العدد من خلال النت

معرفة معلومات أي شخص عن طريق رقم الموبايل الهاتف


البحث عن طريق جوجل لـ معرفه اسم صاحب الرقم


بالحقيقة ابسط الأساليب من المعتاد أن تكون أفضلها ,وذلك ما ينطبق أيضاًً على تلك الوضعية, بكل بساطة قم بكتابة رقم الموبايل أو اسم المستخدم أو الاسم في مربع البحث المخصص بجوجل , وسيقوم محرك البحث باحضار آلاف النتائج من الانترنت , والتي تَستطيع تفحصها لمعرفة اذا ما كانت تحمل الاجابة على سؤالك , ستتنوع النتائج بين ارقام تليفونات وحسابات في وسائل الاتصال الاجتماعي وحتى صور شخصية في بعض الاحيان وبالطبعً لا احتياج للقول بانه متى ما كان الفرد اكثر نشاطاً على الانترنت متى ما أُعلنت نتائج اكثر صلة به

من خلال موقع pipl

واجهة موقع pipl بسيطة وسهلة جداً , فيكفي أن تضع في الخانة الاولى اسم , أو رقم هاتف أو ايميل أو حتى اسم المستخدم للشخص الذي تبحث عنه , و يمكنك أيضاً أن تضع موقع الشخص الذي تريد ايجاده في الخانة الثانية ( ليست خيار اجباري ) , ثم الضغط على زر البحث , ليظهر لك كل ما يمكن لهذا الموقع ايجاده من معلومات حول طلبك .

البحث عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك , تويتر , جوجل بلس )


تمتلك الغالبية العظمى من الأشخاص حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي , وغالباً ما يقوم المستخدمين بربط بياناتهم و معلومات الاتصال الخاصة بهم بهذه الوسائل ,كما أنهم يقومون بوضع أسماء المدارس والجامعات التي درسوا بها و هواياتهم و أفلامهم المفضلة, لذلك تمتلك هذه المواقع قاعدة بيانات ضخمة تتضمن أرقام هواتف و موبايلات و عناوين بريد الكتروني و غيره من الأشياء , والتي يمكنها أن تساعدك في معرفة هوية المتصل عن طريق الانترنت .

قم بكتابة المعلومات التي لديك في مربع البحث الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الذي تستخدمه وراجع النتائج .

واحدة من سلبيات هذه الطريقة انه تتعلق بتفضيلات الخصوصية للمستخدم , فاذا كان الشخص قد اخفى اسمه ومعلوماته عن غيرالاصدقاء فلن تستطيع العثور عليه باي طريقة .

البحث عن المعلومات عن طريق موقع peekyou

وهو موقع شبيه بموقع pipl , حيث يمتلك أيضاً واجهة سهلة للبحث عن أي شخص عن طريق النت , عند دخولك للموقع ستجد واجهة بحث تستطيع الاختيار منها للبحث عن ما تريده عن طريق :
الاسم و الكنية و العنوان
رقم الهاتف
اسم المستخدم

تطبيق تروكولر ( Truecaller )


يعد برنامج معرفة هوية المتصل تروكولر واحد من اكثر تطبيقات الهواتف الذكية المستخدمة لـ معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل انتشاراً واستخداماً .

يتشارك ترو كولر ارقام الهواتف مع كافة المستخدمين حيث انه عند التسجيل يطلب رقم هاتف و يحتفظ بهذه المعلومات , كما انه عندما تتلقى مكالمة من رقم غريب وتبلغ عنها يحتفظ ترو كولر ايضاً بهذه البيانات.

بعد تثبيت التطبيق على الموبايل وتسجيل الدخول عن طريق رقم الهاتف أو حساب الفيس بوك ستتمكن من البحث داخل التطبيق , ومن الجدي بالذكر أن التطبيق يحتوي قاعدة بيانات ضخمة جداً تتضمن الملايين من ارقام الهواتف الذين قام المستخدمون انفسهم بتقديمها .

كما يمكنك معرفة اسم رقم المتصل المجهول اون لاين عن طريق الموقع الرسمي للتطبيق وبدون الحاجة لتحميل التطبيق .

تطبيق من المتصل Sync.me


تقدم منصة من المتصل Sync.me خدمة شبيه جداً بما يقدمه تطبيق تروكولر , يمكنك دائماً تجربة بعض هذه التطبيقات والنظر الى النتائج , رغم أن Truecaller عادة ما يقدم نتائج أفضل .

هل هناك طريق أخرى تستخدمها , لمعرفة من يتصل بك , شاركنا بها بالتعليقات .
---------------------------------------------------------------
روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل
او
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة


كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا
شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا
رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا
شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا
تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا

ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف