قصه The Bad Rabbit في DEEP WEB +18 --روهاك

مواضيع مفضلة

قصه The Bad Rabbit في DEEP WEB +18 --روهاك

السلام عليكم متابعين قناة ومدونة Shadow Hacker , لا شك انك قد سمعت بعض القصص او المشاهد التي تشتئز لها الأبدان في الديب ويب وربما قد سمعت ايضاً او شاهدة مقاطع عن The Bad Rabbit واليوم سوف اضع بين ايديكم القصه


Deep web


قصة The Bad Rabbit في DEEP WEB +18

الشخص الي في الصورة ﻣﻦ ﺍﻛﺒﺮ ﺍﻟﻤﺠﺮﻣﻴﻦ ﺍﻟﻤﺘﺴﻠﺴﻠﻴﻦ الذين ﻧﺸﻄﻮ في ﺎﻟﺪﻳﺐ ﻭﻳﺐ ﻭﺍﻛﺜﺮﻫﻢ ﺷﻬﺮﺓ ..تم القبض عليه في 2014 وتم الحكم ﻋﻠﻴﻪ بل أعدام ﻭلا توجد له صورة حقيقية لشكلة الشخصي !! ﻭﻻ‌ ﺣﺘﻰ اسمه ﺍلحقيقي ﻭ يمتلك الكثير من الاﻟﻘﺎﺏ ﻣﻨﻬﺎ the bad rabbit ! ﺑﺎﻟﻎ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﺮ 63 ﺳﻨﺔ ﻭ ﺍﻣﺮﻳﻜﻲ الجنسية ﻭ ﻛﺎﻥ ﻴﺪﻳﺮ ﻫﺎﺩ ﻧﺸﺎﻃﺎﺕ الشنيعة في البرازيل !

ﻭ ﻛﺎﻥ يخطف ضحاياة ﻣﻦ ﻣﺨﺘﻠﻒ ﺍﻧﺤﺎﺀ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ والضحايا المفضلين لدية هم الأطفال الصغار ﺻﻐﺎﺭ كما أنه يشتريهم من الديب ويب أو ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻌﺼﺎﺑﺎﺕ ، رغم أن أﻏﻠﺐ عملياته هي الخطف ، بحكم أن ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺷﺮﺍﺀ الأطفال جد صعبة و بها مخاطر ، و كان يقوم بتعذيب الأطفال بشكل خاص ومريع حسب ﺭﻏﺒﺔ ﺍﻟﻤﺘﻔﺮﺝ الذي ﺑﻄﺒﻴﻌﺔ ﺍﻟﺤﺎﻝ قد دفع ليشاهد العرض .

لدى هذا الشخص فيديوهات فظيعة لا تستحق حتى أن نقارنها بفيديوهات ال Reed Room ! هناك فيديوهات ﻴﻐﺘﺼﺐ فيها أطفال لديهم 8 أﺷﻬﺮ أو 6 أشهر ، وأغلبيتهم ﻛﺎﻧﻮا ﻴﻤﻮﺗﻮن ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻪ ﻭﻫﻮ ينفذ هذه العملية ، وفي ﻓﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ أخرى ﻴﻌﺬﺑﻬﻢ ﺑﻄﺮﻕ لا تستطيع تصورها ، مثل قسمهما نصفين ﺑﻤﻨﺸﺎﺭ ﻳﺪﻭي ، ﻭ ﻓﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ﻴﺠﺒﺮﻫﻢ على شرب الدم ، وأﻓﻜﺎﺭ ﺍﻟﺘﻌﺬﻳﺐ الأخرى لا يمكن أن تتصورها !

---------------------------------------------------------------
روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل
او
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة


كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا
شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا
رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا
شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا
تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا

ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف