تحميل نسخه جديدة من متصفح تور Tor الخاص بالتخفي على الأندرويد --روهاك

مواضيع مفضلة

تحميل نسخه جديدة من متصفح تور Tor الخاص بالتخفي على الأندرويد --روهاك

السلام عليكم متابعين قناة ومدونة شادو هكر , تم إطلاق نسخه جديدة وآمنة من متصفح "تور Tor" الخاص بالتخفي وإخفاء الهوية بعد الكشف عن ثغرات أمنية خطيرة كانت تسمح بكشف هوية المتصل بالإصدار السابق بسبب إضافة #NoScript المدمجة فيه

إطلاق نسخه جديدة من متصفح تور Tor الخاص بالتخفي على الأندرويد


متصفح تور توفر لك الخصوصية وإخفاء الهوية على شبكة الإنترنت عبر اخفاء هويتك وإخفاء المواقع التي تتصل بها. كما تحميك الخدمة من شبكة تور نفسها. يمكنك ضمان بأنك ستبقى مجهول الهوية لمستخدمي تور الآخرين.

يقدم متصفح تور طريقة سهلة وسريعة للاتصال بشبكة تور للأشخاص الذين قد يحتاجون أحياناً للخصوصية وإخفاء الهوية عند فتح مواقع الإنترنت.

يعمل متصفح تور مثل متصفح صفحات الإنترنت. متصفحات الويب هي البرامج التي تستخدمها لعرض مواقع الويب. ومن الأمثلة على ذلك كروم وفايرفوكس و سفاري. على عكس متصفحات الويب الأخرى متصفح تور يرسل اتصالاتك من خلال تور مما يجعل من الصعب بالنسبة للأشخاص الذين يراقبونك معرفة ما تفعله على الانترنت والمواقع التي تستخدمها لمعرفة ماذا تستخدم.

لتحميل متصفح تور على Android

  • روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل من هنا
---------------------------------------------------------------
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة من هنا
كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا
ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف