إبدأ تعلم البرمجة مع أفضل موقع عربي على الإطلاق لتعلم لغات البرمجة بأنواعها مجانا --روهاك

مواضيع مفضلة

إبدأ تعلم البرمجة مع أفضل موقع عربي على الإطلاق لتعلم لغات البرمجة بأنواعها مجانا --روهاك

إذا كنت من  محبي البرمجة و تريد تعلمها فلابد أن واجهتك بعض المشاكل التي تعيق تعلمها و من أهم هذه المشاكل... مشكلة عدم توفر موقع  موثوق و مجاني لتعلم البرمجة وعائق أخر كان يواجه الراغبين من العرب ولا زال ألا وهو اللغة الإنجليزية ، فالكثير من العرب لا يجيد هذه اللغة لهذا وفي هذه التدوينة أحببت أن أشارككم موقع مجاني متخصص في تدريس و تعليم لغة البرمجة والأهم باللغة العربية .

 
يتضمن هذا الموقع العديد من لغات البرمجة : CSS, XML, HTML 5, JQuery, JQuery, JavaScript... المقدمة لك على شكل دورات و دروس منظمة و
باللغة العربية.



ومن الجميل أيضا في هذا الموقع أنه يقدم لك الدروس عبارة عن فيديوهات
، وعند بداية كل دورة يقدم لك مقدمة للغة التي ستتضمّنها هذه الدورة ، بحيث أنه يعرفك عن  بعض المعلومات حول اللغة والأدوات والبرامج التي ستحتاجها.

للدخول والإستفادة من  هذه الدورات يكفيك الولوج الى الرابط  (يوجد أسفل التدوينة). و فور الولوج اليه ستلاحظ العديد من الدورات للغات برمجية مختلفة!

رابط الموقع:
المعهد العربي لتعلم لغات البرمجة

----------------------------------

  • روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل من هنا
---------------------------------------------------------------
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة من هنا
كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا
ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف