كل ما تحتاح معرفتة حول فيروس الفدية الجديد " Bad Rabbit " . --روهاك

مواضيع مفضلة

كل ما تحتاح معرفتة حول فيروس الفدية الجديد " Bad Rabbit " . --روهاك






كل ما تحتاح معرفتة حول فيروس الفدية الجديد " Bad Rabbit " .
يعتبر هذا الفيروس هو احد اشهر فيروسات الفدية بعد فيروس القدية الشهير WannaCry الذي كان ينتشر بسبب الثغرات الامنية التي تم نشرها بسبب تسريبات NSA من خلال استغلال SMB في الاجهزة المصابة .
هذا الفيروس يقوم كالباقي فيروسات الفدية بتشفير كافة ملفات جهازك مقابل دفع 0.05 بيتكوين ما يساوي حوالي 280 دولار بيتكوين , يحتاج الشخص الذي اصيب بهذ الفيروس بتوجه لهذا الموقع caforssztxqzf2nm.onion ليقوم بتحويل المبلغ المطلوب لصحاب الفيروس و الحصول علي Key الخاص بفك ملفاتة .

يقوم الباحثين الامنين في شركة kaspersky انهم وجدوا في احد الاصدارات الوهمية لمشغل Adobe Flash Player من خلال تنصيب الملف وبعدها يصيب و يشفر ملفات جهازك بالكامل .
لحماية نفسك من هذا الفيروس اولا لا تقم بتحميل برامج مكسورة الحماية Cracked او تقوم بتحميل برامج من مصدر غير معروف .
ثانيأ قم بتطبيق هذة الخطوات .
اولا اذهب الي start و اكتب CMD و اضغط علي Run With Administrator
اكتب فيها التالي :
echo “” > c:\windows\cscc.dat&&echo “” > c:\windows\infpub.dat
كما بالصورة : 





سوف تجد في C:/Windows تم عمل ملفين باسم infpub.dat و cscc.dat
سوف تختار ملف الاول cscc.dat و سوف تقوم ايضا بتنفيذ الخطوات التالية مع نلف infpub
قف علي الملف و اختار Properties ثم اختار Security من القائمة وثم اختار Advanced مثل الصورة  


بعدها اضغط علي Change Permissions بعدها سوف تجد ان كلمة " include inheritable permissions from this object’s parent " موضوع عليها علامة صح قم بازالتها و سوف يظهر لك كلمة Remove و انت الان في امان .
لا تنسي نفيذ هذة الخطوات مع الملف الاخر .

  • روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل من هنا
---------------------------------------------------------------
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة من هنا
كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا
ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف