موقع يجعلك تكتب مثل الهكر التي في الأفلام --روهاك

مواضيع مفضلة

موقع يجعلك تكتب مثل الهكر التي في الأفلام --روهاك









بعض الأفلام الأمريكية التي تتحدث عن القراصنة و الهاكر تجعلنا نعتقد أن الهاكر شخص خارق و قادر على كتابة الأكواد البرمجية بسرعة كبيرة جدا و خلال ثواني فقط ، حيث يصور لك المخرج مشهدا للهاكر و هو يقوم خلال ثواني بكتابة ألف كود برمجي باللون الأخضر الفاتح على شاشة سوداء بكاملها ، و مع إنتشار مثل هذه الأفلام فقد اصبح الكثير من الأشخاص يعتقدون بالفعل أن الهاكر يمكنه فعل هذا و أن القراصنة المحترفون فقط هم من يستطيعون القيام بهذا الأمر .
لهذه في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على موقع يمكنك من خلاله خداع جميع أصدقائك و كل من حولك و جعلهم يعتقدون بأنك هاكر خطير جدا و من القراصنة المحترفين ، و هي خدعة جميلة لإقناع أصدقائك بأنك تقوم بإختراق أشياء كبيرة كما يحدث في الأفلام الهوليودية و ذلك عن طريق إستخدام موقع Hacker Typer

موقع Hacker Typer هو عبارة عن موقع للتسلية فقط و هدفه الأساسي هو مساعدتك على خداع أصدقائك و التلاعب بعقولهم قليلا ، حيث يمكنك خداع أي شخص يجلس معك على الحاسوب و جعله يعتقد بأنك تقوم بتنفيذ عمليات خطيرة عندما يقوم بمشاهدتك و أنت تكتب أكواد برمجية و كلمات مشفرة بسرعة كبيرة جدا باللون الأخضر و على شاشة سوداء مثلما يحدث في الأفلام .
عندما تقوم بالولوج إلى موقع Hacker Typer فإن كل ما عليك القيام به هو البدء في الظغط على أزرار الكيبورد بشكل عشوائي ، و كلما ظغطت على زر سوف يقوم موقع Hacker Typer بكتابة الأكواد البرمجية بشكل تلقائي بحيث يعتقد أصدقائك أنك أنت من تكتبها و لكن في الحقيقة أنت لا تفعل أي شيء سوى النقر على أزرار لوحة المفاتيح فقط .
خدعة جميلة و رائعة يمكنك تجربتها عن طريق الدخول إلى موقع Hacker Typer من خلال النقر على الرابط أدنى التدوينة ، و إذا كنت تعتقد أن هذا الموضوع قد يعجب أحدا من أصدقائك فلا تتردد في الظغط على أيقونة المشاركة أسفل الموضوع و مشاركة التدوينة معهم على حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي .





---------------------------------------------------------------
روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل
او
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة


كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا
شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا
رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا
شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا
تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا

ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف