تطبيق جديد لتسريع الأنترنت على أندرويد بضعطت زر !!

مواضيع مفضلة

تطبيق جديد لتسريع الأنترنت على أندرويد بضعطت زر !!

أصبحنا نشاهد في الآونة الأخيرة ان العديد من شركات الإتصالات تقوم بحجب أهم المواقع التي يزورها الناس و كذا يضمنون عدم الإستعمال الكبير للنت من قبل المشتركين و هذا ما يسمي بالخنق خصوصا في الجزائر ، لذا سأقدم لكم في هذه التدوينة تطبيق جديد لحل هذه المشكلة في ثواني.

التطبيق عبارة عن تطبيق VPN لكن ما يميزه هذا التطبيق أنه يقوم بتسريع الأنترنت و حل مشكلة الخنق ( الأمرين معا ) ، و يدعي التطبيق Vpn Cloud و هو مجاني 100% و سوف تجدون رابط تحميله أسفل هذه التدوينة ، فبعد أن تقوم بتحميله تشرع بالولوج إليه و مباشرة تقوم بالنقر علي زر Select Location.

و بعدها سوف يعرض لك التطبيق اربعة دول فقط ، و لكن ان ارت المزيد قم بالتقر علي more ثم سوف يطلب منك تقييمه علي متجر جوجل بلاي لأن التطبيق يشترط التقييم أولا قبل الدخول في الخوادم ، فبعد أن تقوم بتقييمه تعود للتطبيق لتجد انه يعرض عليك أزيد من 20 دولة ، تختار أي واحدة تريد ( انصحك بالولايات المتحدة ).
ثم بعدها تقوم بالنقر علي زر Connect للإتصال بالسرفير الدولة التي إخترتها.
و بعدها عليك الإنتظار لمدة تتراوح ما بين دقيقة إلي دقيتين ، لأن تطبيقات الـ Vpn تستغرق وقت حتي تتمكن من الإتصال بالسرفير الخاص بالدولة التي إخترتها.
و بدون إحتكار هذه هي سرعة الأنترنت بعد تجربتي للتطبيق 64Mb/s.
و بهذه الطريقة البسبطة تتخلص من الخنق الذي تقوم بها شركات الإتصال حتي لا تتمكن من تصفح أشهر المواقع التي تزورها ، نتمني أن تعجبكم التدوينة و مشاركتنا رأيك بعد تجبرتك للتطبيق 
رابط تحميل التطبيق : Vpn Cloud

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف