⓿ موقع التنين الجديد للفيزا المسروقة 2019 | مشحونة جاهزة للاستخدام |Altenen --روهاك

مواضيع مفضلة

⓿ موقع التنين الجديد للفيزا المسروقة 2019 | مشحونة جاهزة للاستخدام |Altenen --روهاك

 رابط موقع التنين الجديد 2019 للفيزا المسروقة | بديل جديد لموقع التنين الاحمر

 موقع التنين الجديد للفيزا المسروقة 2019 | مشحونة جاهزة للاستخدام |Altenen
موقع التنين واحد من بين اقوى الماوقع التي تقدم بطاقات فيزا مسروقة تستخدم في شحن الالعاب والشراء من الانترنت.

في هذا المقال ان شاء الله سوف نتطرق الى ما يلي:
  1. ماهو موقع التنين الاحمر ؟
  2. طريقة التسجيل في موقع التنين 
  3. ماهو مصدر البطاقات المسروقة في موقع التنين ؟
  4. ماهي استخدامات البطاقات في موقع التنين ؟
  5. ما هي مخاطر استخدام موقع التنين ؟
  6. ماهو رابط موقع التنين الجديد 2019
  7. ما الفرق بين التنين هكر و موقع التنين الاحمر ؟
  8. شرح موقع التنين و موقع التنين للهكر

ماهو موقع التنين الاحمر ؟

موقع التنين عبارة عن منتدى اجتمع فيه كبار السبامرز والهكرز, المنتدى عبارة عن ملتقى لكل شخص يعمل في مجال اختراق الحسابات البنكية او يعمل بطرق تسمى Black method اي الطرق السوداء او الطرق الملتوية, في هذا المنتدى ستجد العديد من الانشطة الغير المشروعة التي يمتهنها الهكرز من اجل ربح مبالغ ضخمة خيالية. من بين الانشطة الغير المشروعة التي يتم الترويج لها في موقع التنين ما يلي.
  1. نشر فيزا مسروقة باعداد كبير 
  2. نشر طرق ملتوية للاختراق او التحايل
  3. نشر طرق جديدة للاختراق 
  4. نشر اساليب جديدة لاختراق الحسابات البنكية
والعديد من الاشياء الاخرى يمكن ان نطلق عليه سوق مصغر لـ الديب ويب 

طريقة التسجيل في موقع التنين  

بما ان موقع التنين يقدم خدمات متنوعة غير مشروعة فدائما ما يتم اغلاق الموقع, ويتم فتح موقع جديد دائما, لدى قد تجد بعض المواقع القديمة لا تعمل وقد تجد اكتر من موقع يدعي التنين الاحمر. سوف اقدم لك 3 مواقع حاليا جديدة لموقع التنين الاحمر ويمكن اعتبارها بديل موقع التنين.

رابط موقع التنين الجديد altenens.org

رابط موقع التنين للفيزا altenen.nz

بديل موقع التنين altenens.su

ماهو مصدر البطاقات المسروقة في موقع التنين ؟

فيزا مسروقة بتاريخ اليوم
يتم تسريب كل يوم الالاف من معلومات البطاقات المصرفية في موقع التنين, ويتم عقد صفقات تقدر الالاف الدولارات كل يوم من عبر موقع التنين, فمثلا عندما يقوم هكر معروف بسرقة عدد كبير من الحسابات البنكية يقوم بسحب المبالغ من الحسابات البنكية تم يقوم ببيع الحسابات الفارغة الى اشخاص اخرين يقومون باستخدام هذه البطاقات في امور اخرى.

المصدر الاساسي للبطاقات المنتشرة في موقع التنين هو سرقة الحسابات البنكية عن طريق السبام. والسبام يعني اصطياد اكبر عدد من الضحايا عن طريق الرسائل العشوائية. فمثلا هناك نوع من الهكرز يطلق عليهم Spammers يقوم هذا الهكر بسحب قوائم بريدية من مواقع بها ثغرات على سبيل المثال موقع قديم به ثغرة امنية يتم اختراقه ويتم سحب الايمايل المسجلة في الموقع لنفترض ان الشخص قام بسحب 50.000 بريد الكتروني. يقوم هذا السبامرز بمراسلة القائمة بصفحة وهمية ليخبرهم ان هناك مشكل في حسابه البنكي وانه سيتم اغلاق حساباتهم في حالة لم يقومو بالتواصل مع الدعم الخاص بالبنك.

غالبا من ليس لديهم دراية بطرق السبام قد يقع ضحية الرسالة الوهمية ويقوم بارسال معلوماته البنكية الى السبامر لنفترض ان 3% من الاشخاص وقعو ضحية لرسائل الوهمية أي ان السبامر تمكن من الحصول على معلومات بنكية لـ 1500 شخص تخيل لو ان كل حساب بنكي به فقط 10 دولار أي ان السبامر سوف يحصل على 10×1500=  15.000 دولار امريكي. هذا فقط رقم تقديري بعض الحسابات لوحدها قد تجد بها مبالغ تصل الى 150.000 دولار.

بعد ان يقوم السبامرز بسحب المبالغ الكبير من الحسابات البنكية , يترك مبالغ صغيرة في الحسابات مثلا يترك في كل حساب مبلغ 50 دولار. ويقوم بنشر المعلومات في موقع التنين لكي يستخدمها اشخاص اخرين.

ماهي استخدامات البطاقات في موقع التنين ؟

كما قلنا بعد ان يقوم السبامر باستخراج الاموال من الحسابات البنكية , يقوم ببيع معلومات الحسابات البنكية لاشخاص اخرين او يقوم بنشرها بالمجان في مواقع ومنتديات مشابهة لموقع التنين.

الحسابات النكية والبطاقات التي يتم نشرها في موقع التنين يتم استخدامها في العديد من الامور والتي سوف نشرحها بالتفصيل.
  1. شحن الالعاب: العديد من الاشخاص يقومون باستخدام البطاقات في شحن الالعاب مثلا لعبة معينة تتطلب منك دفع 5 دولار لتحصل على سلاح معين, يقوم الشخص باخد احد المعلومات من الحساب وتنفيذ عملية الشراء  بهذ الحسابات البنكية ويحصل على ما يريد.
  2. شراء الخدمات: يقوم الاشخاص ايضا بشراء الخدمات المتواجدة على الانترنت, مثلا يقوم بشراء عضوية في نيتفليكس, او يدفع رسوم الاشتراك في موقع معين ويدخل معلومات الشخص الذي سربت بطاقته البنكية.
  3. الشراء من الانترنت: يستخدم الاشخاص العادين البطاقات المصرفية المسروقة من موقع التنين في شراء المنتجات من الانترنت لكي تصلهم الى المنزل بالمجان.
  4. شراء التطبيقات المدفوعة: متجر جوجل بلاي به العديد من التطبيقات التي تتطلب منك ان تقوم بعملية الشراء لكي تحصل عليها, هنا الشخص يقوم باستخدام البطاقات المصرفية المسروقة في عملية شراء هذه التطبيقات لكي يحصل عليها.
  5. شراء تراخيص البرامج: تستخدم ايضا البطاقات المسروقة في عملية تفعيل البرامج التي تتطلب شراء تراخيص التفعيل.

مخاطر استخدام موقع التنين

تكلمنا عن استخدامات البطاقات المسروقة في موقع  التنين الان نتكلم عن مخاطر استخدام موقع التنين التي لن تجد اي شخص يتكلم لك عنها, فقط يشرحون لك طريقة الاستخدام بدون مراعات المخاطر التي قد يتعرض لها الشخص من استخدامه لموقع التنين الاحمر.
  1. اغلاق حسابك في اللعبة: عندما يقوم شخص ما بشحن حسابه في لعبة معينة عن طريق استخدام البطاقات المسروقة سواء من موقع التنين او موقع اخر فهناك احتمال كبير ان يتم اغلاق حسابه في اللعبة والسبب يرجع الى ما يلي, ان الشخص الذي تمت سرقة حسابه البنكي قد يقوم بالاطلاع على المشتريات والمدفوعات التي تمت عبر بطاقته فيتم المطالبة بسترجاع الاموال, وعندما تكتشف ادارة اللعبة ان الشخص يريد استرجاع امواله والسبب ان الحساب استخد بطاقة مسروقة سيتم اغلاق حسابك بالكامل في الللعبة ولن تتمكن من استرجاع حسابك.
  2. مصادرة املاكك من طرف الجمارك: لنفترض ان شخص ما قام باستخدام بطاقة مسروقة لشراء شيء من الانترنت, وبعد فترة وجيزة قام الشخص بالتبليغ عن حسابه البنكي سيتم مراسلة الجمارك واخبارهم ان الشخص الذي اشترى المنتوج المعين والذي وضع عنوانه قام باستخدامه بطاقة مسروقة في عملية الشراء وسيتم مصادرة المنتوج الذي قمت بشرائه.
  3. السجن وغرامة مالية كبيرة: احيانا عنما يقوم الهكرز بسرقة مبلغ كبير مثلا 150.000 دولار وقام الشخص بالتبليغ عن السرقة, طبعا المبلغ كبير جدا وسيتم متابعة الحساب ومعرفة من قام بسرقة الحساب واستخدامه, لن يتمكنو بالطبع من اعتقال السبامر لانه يجيد عمله باتقان وان المبلغ الذي قام بسرقة لن يتمكن من استرجاعه, لكن من قامو باستخدام  البطاقات بعدها في عمليات الشراء سواء لعبة او منتوج او خدمة يسهل تعقبه والايقاع بهم وقد يتهمونهم بسرقة المبلغ كامل اي انك قد استخدمت البطاقة في عملية شراء بقيمة 5 دولار قد يتم اتهامك انك قمت بسرقة مبلغ 150.000 دولار.
في النهاية, ها قد تعرفنا عن ما هو موقع التنين ومخاطر استخدامه, لم ارد ان اتطرق بالتفصيل الى شرح طريق ةالتجيل في موقع التنين لسببين السبب الاول, هو المخاطر التي قد تتعرض لها في حالة لم تكن تعرف كيف تتعامل مع الموقع, والسبب الثاني ان اي شخص متمكن من الامن المعلوماتي لا حاجة له لكي نشرح له طريقة التسجيل في الموقع.

مواضيع اخرى قد تنال اعجابك:
موضوع: برنامج تهكير الالعاب 2019
موضوع: شرح طريقة اختراق حسابات الفيسبوك

---------------------------------------------------------------
روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل
او
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة


كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا
شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا
رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا
شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا
تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا

ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف