فيسبوك تطلق تطبيق جديد يمكنك من تجميع الأموال ! - روهاك

مواضيع مفضلة

فيسبوك تطلق تطبيق جديد يمكنك من تجميع الأموال ! - روهاك

فيسبوك تطلق تطبيق جديد يمكنك من تجميع الأموال ! - روهاك



فيسبوك تطلق تطبيق جديد يمكنك من تجميع الأموال ! 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونة وقناة زلزال أندرويد اليوم معنا موضوع خفيف وبسيط ورائع جداً برأيي، وهو ربح المال من فيسبوك أو كيفية الربح من الانترنت عن طريق فيسبوك.


قبل نبدأ هذا الموضوع أحببت أعزائي أن نقوم بإعطائكم نبذة بسيطة وقصيرة عن شركة الفيسبوك.


حيث تعد شركة الفيسبوك من الشركات الرائجة في مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعتبر شركة الفيسبوك من أضخم وأكبر الشركات العالمية كما تضم الفيسبوك تطبيقي واتساب وإنستغرام، حيث كما نعلم جميعاً أن الفيسبوك قامت بشراء الواتساب قبل بضعة سنوات وأيضاً هي نفسها من قامت بتأسيس تطبيق التواصل الشهير إنستجرام.

أقرأ أيضاً: طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب


وفيما تواصل الشركة من تطوير تطبيقاتها ومع تزايد أعداد المستخدمين لديها قامت شركة فيسبوك بالإعلان عن إطلاق تطبيق جديد سيتاح قريباً وستكون وظيفة هذا التطبيق هي طرح استطلاعات لآراء المستخدمين المختلفة حول محتويات الشركة ومنتجاتها.



أيضاً لن تقوم الشركة بعمل هذه الاستطلاعات دون مقابل حيث ستكون هناك مكافآت قيمة لمستخدمي فيسبوك من خلال تطبيقها الجديد وذلك عبر قيام المستخدم في المشاركة في استطلاعات رأي مختلفة والتي سيكون من خلالها تطوير وتحسين البرامج التي تتبع الشركة كـتطبيق الفيس بوك وتطبيق إنستغرام وأيضاً تطبيق التراسل الشهير واتساب.

و تسمى هذه الميزة الحديثة
(Facebook Viewpionts)
 وسيكون بإمكان المستخدمين التسجيل في الخدمة وذلك من خلال إنشاء حساب جديد لهم ليتمكنوا من ربح الأموال عن طريق استطلاعات الرأي.

وأعلنت شركة فيسبوك أيضاً أنها ستقوم بدعوة المستخدمين الذي قاموا بالتسجيل في الخدمة ليتمكنوا من التعرف على المكأفآت والجوائز التي سيحصلون عليها من خلال جمع النقاط والتي من دورها تستطيع تحويلها إلى أموال وذلك اعتماداً على عدد إستطلاعات الرأي التي قام بها المستخدم ومدة الاستطلاع.

أقرأ أيضاً: عمل رقم أمريكي للايفون والأندرويد



وأوضحت شركة الفيسبوك في بيان لها أن المعلومات التي المشتركين في التطبيق لن حصلت عليها من المستخدمين عبر تطبيقها الجديد لن تقوم ببيعها إطلاقاً وأكدت أنه لن يتم ربط حساب أي مستخدم بالخدمة أو التطبيق قبل أن يقوم المستخدم بالموافقة على ذلك.

ويتوقع الكثيرون أن المستخدم سيحصل على مبلغ لا يقل عن 600 دولار أمريكي سنوياً.


وفي نهاية هذا المقال نشكركم أعزائنا المتابعين على حسن وطيب المتابعة وإلى لقاء آخر في موضوع جديد لاحقاً بإذن الله.

إضغط هنا للإشتراك بقناتنا على التيليجرام.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف