هاكر بلجيكي يضع هذا الموقع الذي يفضحك و يفضح أصدقاءك على الفيسبوك‎ ! ضع رابط حسابك وشاهد --روهاك

مواضيع مفضلة

هاكر بلجيكي يضع هذا الموقع الذي يفضحك و يفضح أصدقاءك على الفيسبوك‎ ! ضع رابط حسابك وشاهد --روهاك



خلق أحد الهاكر الأخلاقيين (بلجيكي الجنسية) أداة على الانترنت، إسمها Stalkscan، يمكنها أن تُظهر لك مدى قوة أداة بحث الفيسبوك و أي نوع من المعلومات تتوفر على الشبكة الاجتماعية علانية ، كل ما عليك القيام به هو كتابة عنوان URL الخاص بالصفحة الشخصية التي تريد التعرّف على أسرارها في مربع البحث و اضغط على Enter في لوحة المفاتيح، و ستظهر لك النتائج، و يقول صانع هذه الأداة أنها لا تخالف سياسات الخصوصية المتّبعة في الفيسبوك، يمكن لبعض الأشخاص استخدام هذه الأداة أيضا للتجسّس على كل الصّور العامّة في فيسبوك.

يمكن للمرء أن يستخدم هذه الأداة للبحث عن جنس المستخدمين، و موقعهم الجغرافي، حالة العلاقة، وما إلى ذلك. و يمكنك أيضا أن ترى تعليقاتهم ، واهتماماتهم وأصدقائهم، الخ.

ربما يفكّرالكثير منكم أن Stalkscan لا يفعل شيئا استثنائيا، و أنه فقط يلعب نفس دور محرّك البحث الموجود في فيسبوك. حسنا، هذا صحيح، ولكنه يساعدك في التخلّي عن سلاسل البحث تلك المعقّدة.
يمكنكم الاستفادة من أهمية هذه الأداة (قبل أن يحذفها فيسبوك) من هنا

  • روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل من هنا
---------------------------------------------------------------
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة من هنا
كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا
ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف