(جديد) برنامج أرقام عربية حصري | طريقة عمل رقم عربي للواتس اب ! | تفعيل الواتساب برقم عربي - 2020 - روهاك

مواضيع مفضلة

(جديد) برنامج أرقام عربية حصري | طريقة عمل رقم عربي للواتس اب ! | تفعيل الواتساب برقم عربي - 2020 - روهاك

(جديد) برنامج أرقام عربية حصري | طريقة عمل رقم عربي للواتس اب ! | تفعيل الواتساب برقم عربي - 2020 - روهاك



رقم امريكي,رقم وهمي للواتس,رقم وهمي للواتس اب,رقم امريكي وهمي,رقم وهمي للواتس اب للايفون,تفعيل الواتس اب برقم وهمي,الواتس اب,الحصول على رقم عربي وهمي,انشاء رقم امريكي 2019,واتس اب,الحصول على رقم امريكي,الحصول على رقم وهمي,رقم وهمي

برنامج أرقام عربية جديد وحصري طريقة عمل رقم عربي للواتساب 2020


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحباً بكم أعزائنا المتابعين في كل مكان، مدونتنا تهتم بنشر كل ما هو جديد في عالم التقنية والتطبيقات والبرامج والشروحات الجديدة والمفيدة والحصرية. 


وسنتناول معكم اليوم طريقة جديدة وحصرية للحصول على رقم عربي للواتساب مجاناً،قد تتسائل عزيزي المتابع كيفية الحصول على أرقام عربية على سبيل المثال قد تتسائل كيفية الحصول على رقم سعودي أو رقم مغربي أو رقم إماراتي أو رقم عربي بعبارة أخرى.

أقرأ أيضاً : عمل رقم أمريكي مميز للواتس اب. 


وقد أتيت لكم اليوم بتطبيق رائع جداً جداً ويقوم هذا التطبيق بإعطائك رقم عربي من دولة الصومال وأيضاً أربع دول مختلفة ومن ضمنها فرنسا وبريطانيا وأمريكا وكندا ولكن خصصت اليوم هذا الشرح للأرقام الصومالية حصراً، حيث تتواجد عدة طرق وبرامج للحصول على رقم أمريكي أو رقم كندي أو فرنسي أو بريطاني. 


لكن الأرقام العربية نادراً ما ينزل برنامج يقوم بإعطائك رقم عربي دون رسوم حيث من الصعب ذلك، دعونا لا نطيل عليكم ونبدأ بشرح هذا البرنامج بالتفصيل، تابع معي الخطوات خطوة بخطوة وستحصل على رقم صومالي صالح لتفعيل الواتساب وجميع البرامج. 


الخطوة الأولى:

أن تقوم بتحميل التطبيق والذي سأترك لكم رابط تحميله في أسفل هذا الموضوع، وبعد قيامك بتحميل التطبيق يجب عليك إضافة بطاقة بنك وهمية إلى متجر بلاي من أجل إستخدامها في الاشتراك في البرنامج للحصول على الرقم وقد قمنا بشرح طريقة إضافة بطاقة بنك وهمية إلى متجر بلاي سابقاً (إضغط هنا لمشاهدة الشرح).

أقرأ أيضاً: موقع أرقام عالمية لأكثر من 30 دولة! 

الخطوة الثانية:

بعد إضافتك للبطاقة إلى متجر بلاي ستقوم بالدخول إلى التطبيق وتعطيه سماح وسماح وبعد ذلك سيطلب منك إدخال رقم ولك الاختيار في أن تضيف إما رقمك الحقيقي أو بإمكانك إضافة رقم وهمي من أجل الحصول على كود التفعيل والذي سيصلك برسالة نصية على رقمك وبعد التفعيل ستقوم بالضغط على خيار Buy number وستجد الرقم الصومال قم بالضغط على خيار Subscribe الذي باللون الأحمر وسيطلب منك الاشتراك ببطاقة البنك الوهمية التي قمت باضافتها وبعد الاشتراك ستضغط على متابعة وستقوم بكتابة اسمك وبريدك الإلكتروني وتضغط على الصح التي في الأعلى من اليمين وسيفتح معك البرنامج.


الخطوة الثالثة:

قم بنسخ الرقم الصومالي الذي حصلت عليه من خلال التطبيق وتفعيله في الواتساب (يفضل أن يكون الواتساب واتساب الأعمال وليس نسخة معدلة) وبعدها ستنتظر لمدة دقيقة وتقوم بالضغط على خيار اتصل بي في الواتساب وسيصلك اتصال هاتفي على البرنامج "يجب أن يكون لديك إنترنت سريع حتى تتمكن من سماع الكود بشكل صحيح" وبعد سماعك الكود قم بادخال الكود في مكانه في الواتساب وسيتفعل معك بدون أية مشاكل بإذن الله تعالى.

أقرأ أيضاً: عمل رقم أوكراني حقيقي مجاناً!



أيضاً لا تنس عزيزي المتابع يمكنك مشاهدة شرح بالفيديو في حال واجهتك أية مشاكل أيضاً لا تتردد بترك تعليقك في حال واجهتك أية مشاكل، لمشاهدة الشرح من هنا:


لتحميل برنامج الأرقام الصومالية إضغط هنا

إلى هنا نكون أعزائنا قد أنهينا هذا المقال لهذا اليوم، لا تنسوا ترك التعليقات لنا في حال واجهتكم أية مشاكل وإلى لقاء آخر في موضوع جديد لاحقاً إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف