كيفية معرفة هل الحاسوب معرّض للإختراق أم لا 2016 --روهاك

مواضيع مفضلة

كيفية معرفة هل الحاسوب معرّض للإختراق أم لا 2016 --روهاك

إذا كنت تتوفر على جهاز حاسوب خاص بك أو بأي شخص من أسرتك أو أصدقائك فإنه بلا أدنى شك سوف يهمك بالتأكيد أن تعرف هل حاسوبك أو حاسوب أحد أفراد أسرتك هو حاسوب معرّض أو قابل للإختراق أم لا ؟ و رغم أن هناك الكثير من المواضيع التي تملئ شبكة الأنترنت و المواقع الإلكترونية تخبرك بكيفية معرفة هل حاسوبك معرّض للإختراق أم لا ، إلى أن أغلبها يظل مواضيع معقدة أو تحتاج إلى القيام بخطوات كثيرة لا يمكن أن يفهمها المستخدم العادي و البسيط الذي يستعمل الحاسوب للتصفح و تخزين الملفات فقط أو الإستخدامات العادية عموما .
لهذا في هذه التدوينة سوف نشارككم واحدا من بين أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة هل حاسوبك مخترق أم لا بطريقة بسيطة جدا و ذلك عبر إستخدام أحد البرامج المجانية التي يمكن تحميلها على الويندوز و هو برنامج SpyDetectFree – Free Spyware Detector .
معرفة هل الحاسوب معرّض للإختراق
معرفة هل الحاسوب معرّض للإختراق
يعمل برنامج SpyDetectFree – Free Spyware Detector على فحص حاسوبك بشكل سريع جدا و إحترافي من خلال القيام بتحليل جميع أنواع الملفات و البرامج التي تم تنصيبها على حاسوبك بشكل مسبق حيث يقوم بمراجعة كل شيء ليقوم بإخبارك بعدها هل يمكن إختراق حاسوبك و التجسس عليك دون أن تعلم أم لا ، و هو برنامج يهدف بالأساس إلى تزويدك بمعلومة حول مدى أمن و سلامة الحاسوب الخاص بك .
من المهم جدا القيام بفحص الحاسوب من وقت لآخر من أجل التعرف على هل الحاسوب قابل للإختراق أم ، حيث أنه أحيانا قد يتم إختراق بعض المستخدمين دون علمهم بذلك مما يتيح للقراصنة أو المتسللين إمكانية التجسس على المستخدم و مراقبة كل ما يقوم به دون أن يعلم المستخدم بأي شيء ، لهذا فإن برنامج SpyDetectFree – Free Spyware Detector وسيلة جيدة للتعرف على مدى أمن جهاز و كل ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج ثم فتحه و النقر على أيقونة Chek Now لبدء فحص الجهاز الخص بك .
معرفة هل الحاسوب معرّض للإختراق
معرفة هل الحاسوب معرّض للإختراق
بعد إنتهاء البرنامج من عملية فحص الحاسوب سوف تحصل على النتيجة مباشرة و إذا كان جهازك آمن سوف تجد عبارة Probably Not باللون الأخضر ، أما إذا كان جهازك قابل للإختراق سوف تجد عبارة Probably Yes باللون الأحمر .

  • روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل من هنا
---------------------------------------------------------------
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة من هنا
كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا
ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف