موقع لفحص البرامج او الروابط الملغومة أو المشكوك بها --روهاك

مواضيع مفضلة

موقع لفحص البرامج او الروابط الملغومة أو المشكوك بها --روهاك







في عالم به كثير من المخاطر والأشخاص الذين يحاولون النيل منك بروابط مشبوهة قد تنتهك خصوصيتك هنالك موقع فحص الروابط الملغومة أو المشكوك بها رغم أن العملية مرهقة ومملة لكنك بالنهاية ستحافظ على سلامة معلوماتك وأجهزتك على الأنترنت. لماذا نحتاج موقع فحص الروابط ...؟
أثناء استخدامك لمواقع التواصل الاجتماعية ومنها “تويتر” أو  “الفيس بوك” قد تجد أحد الأشخاص يعرض معلومة بشكل رابط يحثك على الضغط عليه عن طريق ما يسمى “الهندسة الاجتماعية” بأيهامك أن خلف هذا الرابط أمر مهم لكن بالحقيقة مجرد طعم لنقلك لموقع خبيث يحمل على جهازك كان كمبيوتر أو ذكي ملف تروجان يساعد المخترق على الحصول على معلومات عنك و انتهاك خصوصيتك وقد يكون الأمر أسوأ من ذلك من خلال السيطرة على حساباتك البنكية أو صور شخصية لك أو يتلاعب بمعلوماتك بمواقع أخر “جامعية” أو  ”حكومية” مما يسبب لك كثير من المشاكل المالية و الأمنية من هنا أتت فكرة استخدام موقع يقوم بفحص الرابط المرسل لك ويذهب بدلا عنك لذلك الموقع وفحصه و يعطيك النتيجة النهائية كان الموقع سليم أو ملغوم.
طريقة عمل موقع فحص الروابط
يقوم الموقع بأرسال روبوتات الخدمة الإلكترونية لفحص الموقع المستهدف فعندما يجد شيء مشبوه يقوم بتنبيهك وتحذيرك من الدخول لجحيم الأنترنت بالنسبة لأجهزتك أو معلوماتك.
مواقع فحص الروابط كثيرة لكن أشهرها virustotal وطريقة استخدامه سهله ، قبل الفحص اود ان اشير للذين لا يعرفون طريقة نسخ رابط ما دون الدخول اليه تابع الصورة التالية :

 








قم بوضع الرابط المراد فحصه في المكان المخصص ثم قم بالضغط على عبارة scan itلفحص الرابط “
 كما هو واضح ظهرت نتيجة الفحص والموقع سليم بشكل كامل والحمد لله.







صديقي على الشبكة الإلكترونية حاول عدم الاستهانة بفحص الروابط المشبوهة التي قد ترد لك من أشخاص لا تثق به على الشبكات الاجتماعية أو التطبيقات المختلفة على الأجهزة الذكية، فضعاف النفوس أصبحوا أكثرية بزمن أصبح الجميع يريد تأدية دور الذئب :)، من أجل ذلك وجدت أمثال هذا الموقع ” موقع فحص الروابط الملغومة “للمحافظة على معلوماتك وحمايتك من الاختراق فلا تستهين بالأمر أكثر من ذلك.



---------------------------------------------------------------
روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل
او
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة


كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا
شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا
رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا
شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا
تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا

ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف