افضل تطبيقات حجز الفنادق لمحبي السفر والرحلات - روهاك

مواضيع مفضلة

افضل تطبيقات حجز الفنادق لمحبي السفر والرحلات - روهاك

افضل تطبيقات حجز الفنادق لمحبي السفر والرحلات - روهاك



بـسـم الله الـرحمـن الـرحـيـم

إِنَّ الْحَمْدَ لِلهِ تَعَالَى، نَحْمَدُهُ وَ نَسْتَعِينُ بِهِ وَ نَسْتَهْدِيهِ وَ نَسْتَنْصِرُه
وَ نَعُوذُ بِالْلهِ تَعَالَى مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا وَ مِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا
مَنْ يَهْدِهِ الْلهُ تَعَالَى فَلَا مُضِلَّ لَهُ، وَ مَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِىَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَلَّا إِلَهَ إِلَّا الْلهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُهُ وَ رَسُولُهُ، صَلَّى الْلهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ وَ سَلَّمَ تَسْلِيمَاً كَثِيرَا

 افضل تطبيقات حجز الفنادق لمحبي السفر والرحلات

 



في هذه الصفحة نستعرض معكم افضل تطبيقات حجز الفنادق لمحبي السفر والرحلات حول العالم سواء لمُستخدمي هواتف اندرويد أو مُستخدمي أجهزة iOS. التطبيقات التي سنضعها لكم مُختارة بعناية وستساعدك بشكل كبير في حجز الفنادق حول العالم لأي مكان، بحيث تحصل على مكان اقامة مُناسب لكل فقط أو مع أفراد أسرتك إذا كُنت لا تنوي السفر بمفردك. التطبيقات منها ما هو تابع لبعض الفنادق العالمية ليتم الحجز بشكل مُباشر مع الفندق، ومنها ما هو مُستقل بذاته، بحيث يتم حجز الفندق بواسطة طرف ثالث وهو التطبيق. المُميز في هذه التطبيقات أنها ستوفر لك بعض الخصومات على غرف الفنادق، وبالتالي توفير المال.

التطبيق الأول هو Hotels.com:



هذا التطبيق يُعتبر من افضل تطبيقات حجز الفنادق سواء على منصة اندرويد أو منصة iOS، حيث يوفر لك امكانية الوصول إلى عدد كبير جدًأ من الفنادق حول العالم والحجز فيها، كما يقارن الأسعار الخاصة بهذه الفنادق لتختار الأنسب من حيث السعر. توجد ميزة بالتطبيق وهي امكانية فلترة الفنادق وفلترة الغرف للفندق الواحد، بحيث تصل إلى ما ترغب به وما يوافق مُتطلباتك. من ضمن المُميزات في التطبيقات ستجد ميزة عروض اسعار الليلة Deals for Tonight لعرض العروض المتاحة والحصول على خصومات كبيرة، حيث ستلاحظ أن بعض الخصومات قد تصل إلى نسبة 50% من السعر الأصلي قبل الخصم. نجد أيضًا ميزة هامة وهي Collect 10 Nights، Get 1 Free،حيث يتم منحك ليلة مجانية من الفندق لكُل 10 ليالي تحصل عليها. يوفر لك التطبيق معلومات تخص الفندق الذي تقوم بالحجز فيه وموقعه على الخريطة والأماكن الشهيرة المُحيطة به. أخيرًا يُمكنكم تحميل التطبيق مجانًا لُستخدمي هواتف الاندرويد من خلال هذه الصفحة، كما يُمكن لمُستخدمي أجهزة iOS الحصول على التطبيق مجانا من خلال هذا الرابط.

التطبيق الثاني هو HotelTonight:



هذا التطبيق مُناسب جدًا للأشخاص كثري السفر والتنقل والذين يحبون الحجز السريع للفنادق، أو بمعنى آخر حجز اللحظات الأخيرة. التطبيق يقدم خصومات كبيرة جدًا لعمليات الحجز من خلاله، ويُمكنك الحجز قبل السفر بمدة أسبوع كامل أو حتى مدة تصل إلى 100 يوم في حالة كنت تنوي الاقامة في الفندق مدة تصل إلى اسبوعان. التطبيق يوفر لك عدد ضخم من الفنادق لتختار منهم ما يناسبك، كما ستجد دعم مُتكامل لك على مدار اليوم طول أيام الأسبوع. يتيح لك التطبيق معرفة تفاصيل عن الفندق وبعض الصور والتعليقات الخاصة بالعملاء السابقين والتقييم الخاص بهم، كذلك عرض الامكانيات والمُميزات الموجودة في كُل فندق وما يميزه عن غيره. يُمكنكم الحصول على التطبيق مجانًا للاندرويد من هنا، كما يُمكن لمستخدمي هواتف الايفون وأجهزة الايباد تحميل النسخة الخاصة بهم من هذا الرابط.

التطبيق الثالث هو Travelocity Hotels & Flights:



تطبيق Travelocity هو من أكثر التطبيقات احترافية وشمولية، حيث يُعتبر من افضل تطبيقات السفر وحجز الفنادق والرحلالت الجوية لعدد كبير جدًا من الفنادق حول العالم. التطبيق يتيح لك حجز الفنادق مع امكانية الدفع لحظة الحجز أو حتى عند الوصول للفندق. ميزة هامة في التطبيق وهي عرض الفنادق على خريطة كما هو مُبين بالصورة بالأعلى، بحيث يُمكنك اختيار الفنادق القريبة منك. ستجد بداخل التطبيق قسم لعرض صور الفنادق والتعليقات ووصف كُل فندق وأهم مميزاته، كما يوجد دعم للعملاء على مدار اليوم طول الأسبوع. التطبيق مُتاح للتحميل المجاني على متجر جوجل بلاي من خلال هذا الرابط، كما يُمكن لمُستخدمي الايفون والآيباد التحميل من هذه الصفحة.

التطبيق الرابط هو One:Night:

 

يتيح لك التطبيق حجز الفنادق الفخمة التي تم اختيارها بعناية في المدن الشهيرة العالمية. التطبيق يوفر أسعارًا مُميزة خاصة في حالة حجز مدد أطول في هذه الفنادق. ستجد صور ومعلومات للفنادق التي يتيح لك التطبيق الحجز بها، كما يُمكنك تدوين ملاحظاتك على الفندق ليستفيد منها الآخرون بعد ذلك. التطبيق سهل الاستخدام، وذلك بسبب الواجهة البسيطة كما هو واضح بالصورة، ويُمكنك تحميله على هاتفك الاندرويد من خلال هذا الرابط، كما يُمكن لمستخدمي الايفون والايباد التحميل من هنا.

التطبيق الخامس هو booking.com:



هذا التطبيق من اشهر تطبيقات حجز الفنادق باللغة العربية، وهو تطبيق هولندي في الأساس وله موقع الكتروني شهير يتيح لك حجز الفنادق في أي مكان في العالم بسهولة، حيث يعتبر أقوى موقع لحجز الفنادق على الاطلاق. من خلال التطبيق ستتمكن من حجز رحلات الطيران، وكما ذكرت فإن التطبيق مُتاحة باللغة العربية وكذلك يُمكنك الاختيار فيما بين عدد 40 لغة أخرى. يُمكنك الحصول على التطبيق للاندرويد من هذه الصفحة، وللايفون والايباد من هنا.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف