اربعة مواقع الأولى في كشف الثغرات والحمايه انصح بها --روهاك

مواضيع مفضلة

اربعة مواقع الأولى في كشف الثغرات والحمايه انصح بها --روهاك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، درس جديد بعد غياب طويل سيعرفكم بأهم الخطواة التي يقوم بها الهاكرز قبل اختراق شىء ما ، حديثنا اليوم سيدور حول اهم المواقع و افضلها في كشف الثغرات الامنية للمواقع و الاجهزة و غيرها  و اضهارها لمستغلي الثغرات اي الهكر ليقوم بدوره في تجربة الثغرة .
هذه المواقع المهمة هي وجهة كل الهكر  فهي تحتوى على كل الثغرات الجديدة و القديمة مع شرحها اي كيفية استغلالها ، هناك الالف لثغرات الامنية التي يتم اعطائها للزوار مجانا و لاكن هناك ثغرات ليست مجانية فكلنا نعلم ان هناك اشخاص يعملون في مجال الحماية يقومون بكشف الثغرات ثم بيعها .








موقع 0day.today
اكتسب هذا الموقع شهرة كبيرة فهو مليىء بالثغرات و على حسب اعتقادي تم بنائه في سنة 2008 ، دائما ما تتم اضافة ثغرات جديدة في مجالات متعددة الى هذا الموقع و طبعا مع شرح كيفية استغلالها .
اذا لم تتمكن من الدخول اليه فعليك استخدام المتصفح تور toor او تغير الاي بي فهو محجوب في بعض الدول
 
 
موقع cxsecurity
لايختلف عن غيره من حيث المحتوى و لاكنه يختلف من حيث المضهر فقط ما يميز هذا الموقع هو انه خفيف و سهل الاستخدام فعد دخولك اليه ستجد مجموعة ن الثغرات و امام كل ثغرة ستجد low ، med ، high اي قوي ام متوسط ام ضعيف و انصحك بالدخول للثغرات التي امامها كلمة high لانها ثغرات خطيرة 





اهم شىء في هذا المنتدي هو انه باللغة العربية و هذا يسهل عمل الزائر العربي في فهم الثغرات ايضا الميزة الثانية هي انه منتدى و هذا يعنى انه مليىء بالاستفسارات و الاجابات كما انك ستجد هناك اشخاص قد يساعدونك في فهم الكثير و الكثير .





موقع Exploit db
موقع مشهور جدا و لايحتاج اي تعريفات ، يحتل exploit db المرتبة الاولي في هذا المجال و يمكنك العثور على جميع انواع الثغرات بسهولة  ، تتم اضافة كل الثغرات الجديدة الى هذا الموقع قبل غيره  فهو يحتوى على 35484 ثغرة








هاذه افضل مواقع بنسبه لي اتمنى تنال على اعجابكم

 
---------------------------------------------------------------
روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل
او
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة


كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا
شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا
رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا
شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا
تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا

ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف