أفضل 5 مواقع ضرورية و مهمة لكل هاكر أو مبرمج --روهاك

مواضيع مفضلة

أفضل 5 مواقع ضرورية و مهمة لكل هاكر أو مبرمج --روهاك

في هذا التدوينة ستتعرفون معي على 5 مواقع مهمة لكل هاكر أو مبرمج أو حتى ان كان متصفح لعالم الانترنيت وقد احتاج الى برنامج أو اشتراك معين كمتال "شراء VPS RDP" فهذه المواقع ستساعدك على تحقيق هذفك بسهولة ومجانا :


fake mail generator

ينفع هذا الموقع في اعطائك لائحة باميلات مختلفة ستساعك على تفعيل حساباتك أو مشترياتك بدون وضع الأميل الحقيقي وهذا الموقع يوفر لك اختيار اسم الاميل واختيار اسم الدومين وبعد اختيارك للاميل تضهر لك في نفس الصفحة الرسائل التي من المفترض أن تتوصل بها .

receive free sms

هذا الموقع يوفر عنك عناك البحث عن رقم عاتف لبلد معين من أجل تفعيل موقع محجوب في بلدك أو لا يقبل رقم بلدك فهذا الموقع يحل المشكل باختيارك رقم البلد والضغط عليه تم تضهر لك رسائل sms التي استقبلتها .


موقع الايميلات المؤقتة

كما لاحظتم فاسم الموقع بالعربية وهذا يعني أن الموقع عربي و يوفر خدمة رسائل الاميل المؤقتة أي أنه بعد انتهاء مذة زمنية يتم حذف الأميل الذي قمت بانشائه ويصبح كأنه غير موجود.

موقع فيزا وهمية وعضويات وهمية

هذه الموقع سوف يساعدكم كثيرا حيث أنه يمكنك من اختيار البلد للشخص الذي تريد استعمال هويته وكذلك بطاقة الفيزا أي أنه اثنين في موقع واحد معلومات لشخص في بلد من اختيارك ثم حساب الفيزا لنفس الشخص من أجل تفعيل اشتراكاتك في المواقع أو البرامج المدفوعة.

موقع اختصار الروابط وجلب ايبي و معلومات الضحية
هذا الموقع العجيب والرائع سيمكنك من الحصول على ايبي أي شخص فقط بدخوله لرابط تصنعه أنت في هذا الموقع ولكي أشرح أكثر فان الموقع يعمل كاختصار للروابط لكن أي شخص يدخل لرابط فسوف يضهر لك IP Address والبلد وحتى نوع المتصفح يبقى لك فقط كتابة بعض أوامر اللينوكس وارسال الباكدور واختراق الضحية هاهاها .

الى الان انتهى موضوعنا وللافادة فان كل هذه المواقع لا تتطلب التسجيل أدخل واستفد الخدمات بدون أي تعقيدات ولا تنسو مساندتنا بالضغط لايك أو مشاركو التدوينة مع أصدقائك .

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف